•
•
•
خلع الوشاح الذي كان يلفه حول عنقه ﻷنصدم حقا لم اتوقع ان تكون امامي ولم يخطر بعقلي ابدا انها هي ..بدأت الافكار ترطم برأسي لأسمع صوتها الانثوي البارد
" والآن...حقا لا تعرفينني؟ ""جيناب!!! "
اردفت بصدمة تفوق كل قدراتي لتردف
"بشحمها ولحمها "
صمتت لتكمل " اريد التحدث معك بأمور كثيرة "
.
.
Jinab~
.
كنت اتناول طعامي بهدوء وانا انظر خلف النافذة اكملت ما تبقى ودفعت للكاشير وأخرج بعد ان لففت الوشاح خلف عنقي ..توقفت حينما كانا يتوجهان نحو المطعم الذي كنت به للتو لالتف بهدوء ويعبرا من جانبي روين والشاب الذي لا اعرفه .. ليدخلا المطعم بقيت أراقبهم من بعد .. طلبا طعامهما وبدآ بالأكل طفح الكيل الى متى سأنتظر ..
داهمت المطعم مرة ثانية كرئيسة عصابة المافيا كما اخبرتكم سابقا توجهت نحوها دون ان تطرف عيني للذي معها ﻷتوقف خلف الذي امامها وتردف
" هل تريد شيئا؟"تظنني شاب اللعنة .. التفت الذي امامها نحوي ليحدّق بي قليلاً ويعاود النظر لروين ويردف
"هل تعرفينه ؟"
"لا.. لا عرفه !"
نفت روين قاطعه ﻷغضب كيف لا تعرفني .. اللعنة نسيت الوشاح ابعدته من عنقي وابعدت القبعة ﻷردف بامتعاض" والآن...حقا لا تعرفينني؟ "
رأيت الدهشة تغزو وجهها انها منصدمة .. كم شكلها مضحك حينما سقط فاهها للقاع من شدة الصدمة..استغرقت وقتاً حتى اردفت بذهول وصوت مرتفع
"جيناب !!!"
"بشحمها ولحمها"
اردفت بسخرية ﻷكمل
" اريد التحدث معك بأمور كثيرة"صمتت لتلتفت نحو هذا الشاب .. لتردف
"سأتحدث معها جونغكوك .. "
ابتسم لها ليردف
" لا بأس سأنتظركِ .. لا تذهبي لمكان بعيد بمفردكِ حسنا؟"
اومأت له لتستقم وتمشي امامي ﻷتبعها .. خرجنا من المطعم لنجلس بكرسي قريب منه إذ انظار ذلك الجونغكوك مازالت تتربص بنا .. أكيد لا يعرفني .. لذا يخاف عليها .." كيف اتيتِ الى هنا وكيف استطعتِ الدخول جيناب"
اردفت بينما الدهشة مازالت تتمحور وجهها أحقا صعب الدخول الى هذه الدرجة؟
" سأجيبكِ عن هذا السؤال .. ولكنه سيتوجه لكِ ايضا روين.. "
صمتت كلتانا لتؤمى لي واكمل" تذكرين ذلك اليوم الذي اتى به اليكِ هذا الجونغكوك ليحآدثكِ .. لقد عُدت للمنزل لتهريب الجليدي .. وبالفعل استطاع الهروب .. لكن والدي اكتشف انني انا من أخرجه من الكبسولة لذا تحملت المسؤولية ليرسلني الى هذا المكان اللعين مع اهله اللعناء ﻷعادته لكن ..بالصدفة وجدت شخص اعرفه يتجول بهذا المكان بأريحية "
ضيقت عيناي بنهاية كلامي قاصدة اياها لتشيح بوجهها وتعيده مرة اخرى لتردف
"من كان ذاك الجليدي جيناب؟"
سألتني وكأنها تعرف الجواب وتنفي ان لا يكون الذي براسها ﻷنطق" بارك جيمين"
تشقق وجهها من شدة الذهول حقا اريد الضحك لمنظرها .. لكن لا وقت للمزاح علي ان اكون هادئة ..
" بارك جيمين .. الا تعلمين من يكون ..؟ خمس سنين من الاختفاء وكان بمنزلكِ كيف يحدث ذلك حقا لا يصدق .. ان علموا بهذا السر حقا سيقتلونكِ "
أنت تقرأ
كبسولة التجميد || P.J || Freezing capsule
Paranormalحيـن لا أجدْ من أتحدث مَعَهُ وحيـن تُصبح الرؤية ضبابية أمامي وحيـن أكـون وَحيّدة ّسـآتي أليگ َّسـآحادثگ، بالـرغم أنگ لـا تـراني ! ولـا تُبـادلني ! فـهل تَسمعُني؟ أيُها الجليديْ ! أنا أحتاجُـگ وأنتْ جَليـد ! فـ ماذا أنّ كُنت بَشري ! _Park Ji...