أستمتعو....💜
البارت الأخير...
ولا تنسوا النجمة و الكومنتات بين الفقرات متابعيني ...
💜•
•
•
•
•بينما جونغكوك قفز نحو روين .. ليردف
" أعذريني .. فيما بعد "
وجّه لكمة على وجهها نوى ان تخرجها من الجدار المحطم وبالفعل نجح بذلك ...قفز بعدها ليرى كيف حال رفيقته .. كانت بين أحدى الأشجار... ليجلس بجانبها .. فهي تبدو فاقده لوعيها ..
بينما في تلك القاعة جيمين الذي يتصارع مع سيريوس الذي كان بيوم من الأيام والده .. لم يكن سيريوس نداً سهلاً على جيمين والعكس صحيح .. فلقد كانا بنفس القوة .. بفعل التهجين المشترك ..
نظرت جيناب بغضب نحو الذي دخل بذهول لهذه القاعة يحدّق ويحاول ان يفهم شيئًا .. وقد كان والدها .. رأى المعركة التي تدور بين جيمين وسيريوس ليحدّق بها أيضًا.. لتشيح بنظرها عنه ..
تلمّس المختل عدة أماكن بأسى .. فهو لم يتوقع ان يأتي يوم من الأيام ويرى قبوّه .. او لنقل منزله المفضل بهذه الحالة.. بدى وكأنه يحاول التصديق لكن لا فائدة ...
أستلّ سيريوس سيف غريب الشكل .. ليتفاجئ جيمين .. وبدأ بتلقي عدة ضربات به .. لم تكن خفيفة له ..
أقترب من جيناب والدها ليميل بجسده نحوها بأسى ليردف بحزن
" أتعلمين لماذا كنت أخبركِ أن عام 2013 كانت أفضل سنين حياتي "توقف قليلا ليحدّق بالارض بأسى ليكمل
" لأن في تلك السنة أعترفت والدتكِ بحبها لي .. لكنني أكتشفت أنها كذبة .. لذا عزمت على تدمير سيريوس .. لكنني الآن خاضعاً له "أطلقت جيناب 'تشه' ساخرة لتشيح بوجهها بعيداً فهي لا تريد ان تسمع تفاهات بعد الآن.. لينتفض والدها حينما سمع صراخ سيريوس موجهاً كلامه للمختل
" إذهب وأحضر جهازك اللعين لتكتمل قوتي .. أسرع"
تردد ولم يردّ الذهاب .. فهو على أي حال لا يريد فعل أي شيء حينما تدمر كل ما يملك ليكمل سيريوس بغضب
" اللعنة عليك سأتكفل بكل شيء .. إذهب وأحضره"لمعت عيناه ليحرّك أقدامه بسرعة ﻹحضاره بأبتسامة تشق فمه بخبث.. بينما جيناب أستقامت بصعوبه لتلحق والدها فهي لا تريد منه فعل ما يفكر به ...!
.
.
Jinab~
.
لحقته بصعوبة أسحب قدمي وأنزل جسدي قليلا .. أريد ان أرى ما يخفيه بجعبته .. دخل لغرفة غريبة ليحمل حقيبة .. حديدية ويخرج مسرعاً .. دخلت بعد أن خرج كانت غرفة عادية بها مكتب صغير يوجد عليه حاسوبه الشخصينقرت بخفه عليه .. لتظهر لي معلومات على شيء يشبه .. القبضة الحديدية تخرج من الحقيبة التي رأيتها معه قبل قليل ..
تصبّ عليها مادة لا أعرفها .. لتشحن من شعرة أحدى الهجناء .. ثم تختزنها لتتحول الى طاقة هائلة .. ان أطلقتها على شخص مهجن بقوة ظلام ..
أنت تقرأ
كبسولة التجميد || P.J || Freezing capsule
Siêu nhiênحيـن لا أجدْ من أتحدث مَعَهُ وحيـن تُصبح الرؤية ضبابية أمامي وحيـن أكـون وَحيّدة ّسـآتي أليگ َّسـآحادثگ، بالـرغم أنگ لـا تـراني ! ولـا تُبـادلني ! فـهل تَسمعُني؟ أيُها الجليديْ ! أنا أحتاجُـگ وأنتْ جَليـد ! فـ ماذا أنّ كُنت بَشري ! _Park Ji...