Chapter..3

140 41 22
                                    


قاطعه صوت ذكوري عميق ومهزوز من الخلف حيث انصدم ايضا لوجوده لكنها أكدت ظنونه  بأنه مازال على قيد الحياة ..
" بارك جيمين .. أهذا انت حقا"
.
التفت بطرف عيناه ذلك الذي يدعى جيمين ليعلم من كان خلفه .. ليحدق به لثوانً وينظر لجانبه ليرى شخصاً لم يعرفه لذا عاود المشي .. متجاهلاً من ندَه بأسمه مرة أخرى ..

صمت الكثير حينما سمعوا من نطق اسم جيمين ليتأكد البعض انه ليس شبح لكن البعض مازال لم يتقبل الحقيقة المخيفة التي ظهرت في يوم مثل هذا اليوم المهم وهو ترسيم الملك .!
.
.
Jinab~
.
تشوشت أفكاري كثيراً حينما سمعت ما قاله والدي حاولت ترتيب ما يجول بعقلي لكن لا فائدة يعود ليرتطم بعضه ببعض ..
.
يمشي بثبات خلفي .. وصلت امام الغابة المزعومة بالكايان .. لالتفت له انظر نحوه لعله يبدل رأيه لكن تأكدت انه فقد عقله للآخر .. سيرسلني الى هذا المكان لابحث لهم عن الجليدي وأحضره لهم او حتى احضر اي شي منه وان كان شعره من رأسه لقد جن جنونهم فعلاً ..

ودعت كل شي يخصني في المنزل حتى كامي لأنه بالتأكيد انا لن اعود . فمن يدخل هذه الغابة لا يعود ..
" خذي هذا .. ورشيه بثيابك"
" ماهو .. اهو سحر أيضًا ؟"
نطقت بسخرية حينما اعطاني زجاجة تبدو مثل زجاجات عطر ليردف

"انها زجاجة عطر تخص ذلك الشاب الذي هربتيه .. كنا استخرجانها من الابحاث لكيّ نستطيع الدخول للغابة وكأننا منهم .. لكن استخدميه انتِ الآن كلما غيرتِ ثيابكِ اياكِ وان  تنسي .. هم سيشكون في البداية لان عددهم قليل وكل شخص يعرف الآخر لكنهم سيعتادون عليك .. احذري من تصرفاتكِ امامهم وحاولي تقليدهم بكل شيء فهذا مهم .. هل هذا مفهوم؟"

قلبت حدقتاي بملل .. انا سأموت .. فلِمَ هذه المحاضرة المبتذلة .. كلها خرافات التففت ﻷدخل للغابة حتى توسطتها واختفى لي مدخل المدينة مشيت ببطء وانا لا اشعر بشيء سوى نسيم هواء بارد ..

تردد برأسي كلام والدي البارحة
' اسمعي جيدا وادخلي هذا الشرح لعقلك جيناب'
بعدها كل ماقاله اظن انه طلاسم ..
هجناء .. ليسو بشرا .. يأكلوننا .. كلها خرافه .. اظنّ انهم يعانون فقط من البشر لذا انعزلوا عنهم بهذه الغابة التي اعتبروها منزلهم ..

لكن بدى متأكداً من قدوم الجليدي الى هنا ..  حشرت يدي بجيب بنطالي الخلفي وأخرجت زجاجة العطر ..
قلبتها عدة مرات وامعنت النظر بها .. رششت بها على يدي قليلا لأقربها انفي واهمس
" أهذه رائحته ؟"
رششت بجسدي منه .. لا تهم الخرافات التي قالها والدي لكن يكفي ان تكون رائحته ملتصقة بي اليس كذلك ؟
.

مضت نصف ساعة وانا امشي حتى حلّ الليل وانا لم اصل بعد اللعنة ..

اين سأتوقف؟ .. كلها اشجار كبيرة ولا يوجد مكان للراحة.. سمعت ارتطام شيئا لاتجه ببطء نحو الصوت ..
حينها رأيته .. شعره الاسود وبشرته البيضاء جسده المتعب .. ارتطم بالأرض كثيراً يحاول ان يستقم لكنه هالك لا محاله لذا تمدد واغمض عيناه .. انه هو .. كما قال والدي هو سيتجه لهذه الغابة..!!

كبسولة التجميد || P.J || Freezing capsuleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن