•
•
" اوهووو ... أظن أنني أضعت الكثير !"
تصنمت .. هذا ما كان ينقصنا وجود مختل آخر !آه......
تجاهلته وبدأت بأبعاد الصخور المتحطمة من على قدمي ﻷستطيع إخراجها .. شعرت بخطواته البطيئة تتجه نحوي ليتوقف بعدها ويردف ..
" لقد نسيتِ شيئا ان تسأليني أياه جيناب !"أبتسم بسخرية ليكمل
"كيف تعرفت على والدك ؟"
أنا لم أنسى هذا السؤال .. لكنني لن أوجهة لك ولا أريد المعرفة .. فأنا أريد الاكتفاء بجيمين وروين وجونغكوك فقط .. اما أنتم فلتموتوا فهذا لم يعد يؤثر" حسنا .. سأوفر عناء سؤالك لذا...."
"سيريوس "
قاطعه صوت أنثوي مهتز .. ﻷلتفت ... أمي .. ها قد أكتمل العدد .. كنت واثقة أن أمي تعرفه .. فهي ليست المرة الاولى التي تنطق به أسمه .. لكن يبدو وكأن لها قرون من دون ان تلاقيه .. ليس وكأنه حبيبها .. فهو يعتلي عرش وجهها الدهشة والذهول .." أذكر الشيطان .. سيظهر لك "
ها قد أكمل سيريوس ما أفكر به موجها كلامه نحوي قاصدا والدتي .. أستقام ليتقدم نحو والدتي التي أعادت خطوتان للخلف خوفا .. اجل اراهن انها لم ترى أحد متحول بهكذا شكل إلا في الافلام التي تشاهدها منذ الصباح...." حسنا .. والدتك عاشقة مبتذلة .. أتعلمين ذلك.. أم انهم أخفوا ذلك أيضًا. . لا عجب "
أمي عاشقة لكن لمن .. أيعقل انها كانت تحب سيريوس.. هكذا إذا لهذا كان متعاقد مع والدي .." توقف .. سيريوس ... بماذا تهذي ..؟"
نطقت أمي .. يبدو انها تحاول النكران ﻷنفض آخر ما تبقى من فوقي وأحاول ان أستقيم .. لكنه واللعنة يؤلم.." أنا كنت أتجول من هنا الى هناك أثناء حكم والدي .. لذا أمك التقت بي وأغرمت بي من النظرة الاولى .. بل أصبحت مطاردة .. لا حتى عندما أخبرتها انني لست بشرياً .. ولا أريد نقض القوانين ظلّت تطاردني .. الى أن رفضتها وتزوجت أخرى .. وأستلمت الحكم بعد سنتان من زواجي وقد حبلت زوجتي بالفعل .. ذهبت للتتزوج هي أيضًا !"
هكذا أذا .. أمي تحب سيريوس .. لذا لكي تقهر حبه تزوجت والدي الذي لم يبالي بي .. بينما والدتي تركتني تحت رعايته وأستمرت بالترحال والسياحة .. ظآنه انه سيعود لها ...
بينما هو تزوج أخرى لكي يتخلص من الأولى وتنجب زوجته جيمين .. الذي حاول إيذائه وقتله العديد من المرات .. فقط لأنه بالنظر إليه خطأ .. ظآن انه سيعيش طوال حياته ..
اللعنة على تفكيركم المقرف.....
سقطت أمي أرضا مجهشة بالبكاء .. بينما انا تملكني البرود .. ليحرك أقدامه نحوي .. أخذت المسدس الذي كان أمامي .. وأفرغته كله عليه .. كان به إبر كهربائية .. لكن وكأنها لا تقع عليه .. ولا يتأثر بها إطلاقا ....
حاولت ان أبحث عن أي شيء أحمي نفسي به حينما خطر على عقلي كلام جيمين لي
" أنا فقط كل ما أريده هو بقائكِ بجانبي ... مثل ما كنتِ مدة خمس سنين .. جيناب أنا اريد حمايتكِ لنفسي .. أنا ليس لدي غيركِ "
أنت تقرأ
كبسولة التجميد || P.J || Freezing capsule
Paranormalحيـن لا أجدْ من أتحدث مَعَهُ وحيـن تُصبح الرؤية ضبابية أمامي وحيـن أكـون وَحيّدة ّسـآتي أليگ َّسـآحادثگ، بالـرغم أنگ لـا تـراني ! ولـا تُبـادلني ! فـهل تَسمعُني؟ أيُها الجليديْ ! أنا أحتاجُـگ وأنتْ جَليـد ! فـ ماذا أنّ كُنت بَشري ! _Park Ji...