Chapter....10

91 33 6
                                    




"  سيريوس  "
أردفت موجهه كلامها نحو جيمين الذي ظهر من خلفي .. تجاهلها ثم عاد ليستكشف المنزل بينما أنا اقتربت من والدتي ﻷردف ببرود

" من أين تعرفين سيريوس؟"

" لا أعلم بأحد بهكذا أسم "
أردفت بعد ان أشاحت وجهها .. هل تظن بانني غبية .. ام صماء .. هل تعلم بكل شيء أيضا .. أيعقل انها متعاقدة مع والدي هي أيضا ..

أم انها متعاقدة مع سيريوس نفسه ؟

أمي التي لا تأتي الى المنزل الى نادراً .. ودائماً ما تهتم بالسفر والتجوال من بلد ﻵخر .. تعرف رجل لا يتعدى الحدود البشرية ..

تجاهلتها فأنا لا اريد ان اعلم ما علاقتها بها لم يعد يهمني ذلك ! حركت أقدامي خارج الغرفة ليصلني صوتها الساخر. ..

"المختل اللذي تبحثين عنه .. انه بالقبو منذ الأمس "

خرجت من الغرفة ﻷلتفت يمينا ويسارا لكن جيمين غير متواجد .. لا بأس اتجهت نحو القبو ﻷقف امام البوابة الضخمه وبجانبها جيمين
" أتحسبين ان باستطاعتك الهرب مني "

تجاهلته .. ﻷتجه نحو الباب ﻷنقر بخفة على تلك اللوحة التي يدخلون بها الارقام ليفتح الباب بعدها ... لاحظوا السخرية .. القفل .

مولدي .. ومولد المختل .. ثم أني .. لكن لم يفتح .. بالطبع فهو مختل خبيث.. لن يترك رمز قديم ليخطر بعقلي شيئا
" جيناب.. أتعلمين ان عام 2013 أفضل سنين حياتي .. لكنني لن أخبرك السبب إلا حينما تكبرين "

نقرت بخفة على العام ليصدر صوت قبول الرمز وتفتح البوابة تحت أنظار جيمين المذهول ﻷرفع قبضة يدي وأبرز أبعامي بمعنى أنتصرت..

ذهب هو من جهة اليمين بينما انا ذهبت من جهة اليسار .. لم يقبل ذلك في البداية وأراد البقاء بقربي لكنني استطعت أقناعه ..

لن يفيد أن بقينا بجانب بعضنا البعض .. يجب ان أبحث عن أي أحد هنا .. اتجهت نحو قاعة .. وحينما سمعت قدوم بعض المختلين .. أختبأت خلف جدار .. الى أن بدأت أصواتهم بالاختفاء ..

توجهت نحو الباب ﻷطرف بعيني قليلاً وجدت حواسيب .. شاشات.. مواد.. مختلين .. وغرفة زجاجية .. تحتوي داخلها ..مهلا

روين انها في الداخل .. كانت مكبلة بأصفاد ليزرية بينما ممدة على طاولة حديدية مستطيلة الشكل .. أنابيب متصلة بها تدخل وتخرج مواد لا اعرفها  ..

هل خدعني هذا الملعون.. انه يجري تجاربه عليها .. إلهي هل تأخرت.. وهذا يعني أنه قبض على جونغكوك أيضًا. . أرجو ألا يستطيع أن يمسك بجيمين ..
.
.
Jungkook~
.
" أعذريني .. فستزورين قبره عما قريب!"
قفزت من النافذة حينما أردفت هذه الجملة موجها أياها لجيناب ..

صحيح أنه والدها .. لكنه تجرأ على أختطاف رفيقتي .. يجب أن يموت .. سأمزقه ﻷشلاء وأقدمه على الهجناء لتذوقه .. رغم لحمه القذر..

كبسولة التجميد || P.J || Freezing capsuleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن