”أجمل وأروع هندسة في العالم أن تبني جسراً من الأمل على نهر من اليأس“.
*
*
*
*
جون :أمي !(بحزن ،لتلتفت الفتاة لجون بإستغراب)الفتاة :عذراً أيها الفتى ! (بإستغراب ،ليتنهد جون وتتمرد دمعة من عيناه، ليذهب جونغكوك له حاضناً إياه، لتنزل جوي من السيارة هي الأخرى بحزن على حالته)
جونغكوك :بني أهدئ (بحزن يحتضن أبنه ويربت على ظهره، بينما جون يبكي)
جون :أشتقت لأمي ! (ببكاء ،وجوي تنظر لهم بحزن)
ليفصل جونغكوك العناق ماسحاً دموع طفله، بإنكسار، ليمسك يده ساحباً إياه إلى السيارة،لتذهب جوي الأخرى عائدة للسيارة بحزن، فهو على مايبدوا يتيم الأم بنظرها ! ...
*في مكان أخر*
في إحدى المطاعم والتي هي لليسا فهي مالكة المطعم ...
لقد ساعدها السيد بارك كانغ بشراء مطعم بسيط، لكي يكون مصدر رزق لها، بعد عناء حتى أقتنع السيد كانغ بالعمل وساعدها بأمور المطعم، فهو يعتبرها كأبنته، هي عادت لسيؤول فقط لأجل العمل وتأمين مستقبل لإبنتها بعد أن تم تجهيز مطعمها تحت مسمى "cotton candy" من ينظر لأسم المطعم للحظات سيظن بأنه لأجل بيع حلوى القطن ولكنه ليس كذلك، فخلف هذه الحلوى ذكريات كثيرة ...تقوم ليسا بمساعدة النادليين في المطعم رغم كونها هي المالكة، إلا أنها لا تهتم بهذا، وبينما طفلتها تأخذ طلبات الزبائن بطريقة عفوية، جاعلة من في المطعم يقهقه عليها، فهي لا تستطيع الكتابة فقط ترسم الطلب وياله من رسم ...
ليسا :تفضل سيدي هذا هو طبقك (بإبتسامة، تضع طبقه، ليبادلها الاخر)
السيد :طفلتك لطيفة (بإبتسامة ،لتبادله ليسا بلطف)
أنت تقرأ
𝐶𝑜𝑡𝑡𝑜𝑛 𝐶𝑎𝑛𝑑𝑦 || 𝐿𝐾
Romanceرواية لـ ليسكوك... ممنوع السرقة أو الإقتباس جميع الحقوق عائدة لي كـ كاتبة.