” لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك، فسوف تجد من ينزع السهم، ويعيد لك الحياة، والابتسامة“
*
*
*
*
بومقيو : لا تقترب واللعنة أبتعد (بصراخ وهو يبكي)دونجووك :بني أنظر لنتحدث (بحنان محاولاً إحتضانه)
بومقيو :نتحدث؟ عن ماذا؟ عن خيانتك لوالدتي بوقوعك بحب سيدة أخرى وأيضاً متزوجة، أو خيانة صديقك وخداعك له(بصراخ حاد وهو يبكي، ليتوقف دونجووك من التقرب له)
دونجووك :أ محرم علي أن أحب أنا؟ (بحنان ونبرة حزينة، ليقاطعه صراخ بومقيو)
بومقيو :نعم محرم إذا كنت أبنتها هي نفسها الفتاة التي يحبها جونغكوك (بصراخ، ليتصنم والده وينظر له بصدمة)
دونجووك :هل الفتاة التي يحبها جونغكوك هي ليسا؟ (بإستغراب،ليبتسم بومقيو وسط دموعه بسخرية)
بومقيو :نعم يحبها ماذا ستفعل، هل ستنهي حبهما لأجل حبك المحرم القذر! (بسخرية)
دونجووك :بالطبع لن أفعل هذا بماذا تهذي أنت (بإستغراب)
بومقيو :حقاً، الن تقتل جونغكوك كما فعلت للسيد مانوبان؟ (بسخرية)
دونجووك :بومقيو واللعنة أنا لم أقتله كفى هراءً، أنت لا تعلم الحقيقة بأكملها (بغضب، ليذهب ويجمع الصور والرسالة، بينما بومقيو ينظر له بإشمئزاز)
بومقيو :كيف يمكن أن يكون والدي شخصاً قذراً هكذا! (بسخرية ،ليغمض دونجووك عيناه بألم نتيجة لهذه الكلمات الحاقدة منه)
دونجووك :لاتخبر جونغكوك بالأمر أرجوك! (بهدوء ينظر لبومقيو)
بومقيو :لماذا، ألا يحق له أن يعلم بالأمر أم أنك خائف من مواجهة الحقيقة القذرة الخاصة بك، بأنك تحب والدتنا وكم تقدرها وأنها قد ماتت أثناء ولادتي، أنا متأكد بأنك أنت من قتلتها (بسخرية ليدير جسده بهدف الذهاب، ليمسك دونجووك يد بومقيو برجاء)
دونجووك :أرجوك لاتخبر أحد بني، أرجوك سأتخلى عن حبي لها، ففط لا تخبر جونغكوك بشيء(بنبرة حزينة، ليرى بومقيو مدى حزنه وصدق كلامه ولكنه يعاند)
بومقيو :سأفكر في الأمر (يخرج صافعا الباب خلفه بقوة ذاهبا لغرفته)
يجلس دونجووك على سريره مطلقاً العنان لدموعه، وهو ينظر لصورة هيرا ويمرر أصابعه عليها بأسى...
أنت تقرأ
𝐶𝑜𝑡𝑡𝑜𝑛 𝐶𝑎𝑛𝑑𝑦 || 𝐿𝐾
Romanceرواية لـ ليسكوك... ممنوع السرقة أو الإقتباس جميع الحقوق عائدة لي كـ كاتبة.