”بالنسبة للعالم فإنّك مجرد شخص، لكنك بالنسبة لشخص ما قد تكون العالم كله“
*
*
*
*
*
جونغكوك :أبي متى عدت! (بصدمة،ليلتفت له السيد دونجووك بسعادة)دونجووك :يا فتى هل هكذا ترحب بي؟ (بقهقه، ليذهب جونغكوك مسرعاً يحتضن والده بإبتسامة)
جونغكوك :أشتقت لك،من الجميل رؤيتك (بإبتسامة، ليفصل دونجووك العناق)
دونجووك :وأنا أيضاً بني (بإبتسامة)
جونغكوك :لكن لما لم تخبرني بقدومك؟ (بإستغراب)
دونجووك :يمكنك القول أنها مفاجأة (بإبتسامة ليجلس على الاريكة الموجودة في الحديقة، ليجلس بجانبه جونغكوك)
بومقيو :سأذهب لتبقيا وحدكما (بإبتسامة ،يقف ذاهباً لغرفته)
دونجووك :إذاً أين كنت إلى الآن؟ (بخبث، لينظر له جونغكوك بينما يحاول إخفاء توتره)
جونغكوك :لا شيء كنت برفقة جيمين وتايهيونغ (بغباء وهو يحك رقبته، ليقهقه والده)
دونجووك :لما تكذب، جون بومقيو أخباراني بكل شيء (بقهقه قوية، لينظر له جونغكوك بحرج)
جونغكوك :إذا لما تسأل! (بتذمر)
دونجووك :الأن أخبرني هل تحبها بصدق؟ (بحنان، لينظر له جونغكوك)
جونغكوك :خائف من الخذلان أبي (بهدوء ينظر للسماء)
دونجووك :أتعلم أنت لم تحب يوماً، فقط الآن أراك وبشدة عاشق لتلك الفتاة (بإبتسامة، لينظر له جونغكوك بإستغراب)
جونغكوك :لما تقول هذا!
دونجووك :عندما تحب شخصاً حباً صادقاً بلا سبب، كن متيقناً بأنّ ولا ألف سبب قادر على نزعه من قلبك(بحنان مربت على كتفه)
جونغكوك :هل تقصد أنني لم أحب هانا بصدق!
دونجووك :نعم فأنت منذ تلك الليلة التي قد توفت بها قد نسيتها ولكنك شعرت بالإهانة من قبلها لخيانتها لك ومحاولتها كي تحبك، أنت لم تخذل جونغكوك كما تظن (بحنان)
جونغكوك :ولكن(يقاطعه دونجووك)
دونجووك :الخذلان هو أن تتعرض له من شخص يحبك وأنت تبادله، ولكن هانا لم تحبك هي أعتبرتك كصديق هي أردت الوقوع بحبك ولكنها لم تستطع (بحنان)لذلك أستغل فهذه فرصة لك، لا تدع حبك الصادق لتلك الفتاة يذهب، بسبب الماضي!
أنت تقرأ
𝐶𝑜𝑡𝑡𝑜𝑛 𝐶𝑎𝑛𝑑𝑦 || 𝐿𝐾
Romanceرواية لـ ليسكوك... ممنوع السرقة أو الإقتباس جميع الحقوق عائدة لي كـ كاتبة.