" إنّ الحبّ لا يمكن أن يَمحو الماضي لكنّه يغيّر المُستقبل ".
*
*
*
*
*
هاهي شفتاه بين شفتيها، لدقيقة لتستوعب ليسا الأمر لتدفعه عنها بكامل قوأها، لترفع يدها بهدف صفعه، ليوقفها صوت جون الطفولي...جون :أمي أبي، أنتما كنتما هنا! (بطفولية ممثلاً عدم المعرفة، ليبتسم جونغكوك بجانبية على ذكاء طفله، بينما ليسا التي نزلت لمستواه بتوتر)
ليسا :هيا جميلي لنذهب للفصل (بإبتسامة متوترة لتحمله بين يديها ذاهبة، بينما جونغكوك الذي يبتسم كالأبلة بجانبية)
جونغكوك :لقد شعرت بشفتاها بحق هذه المرة (يحدث نفسه وهو يبتسم كالأبله، ليعي على نفسه ليعطي البالونات وأكياس حلوى القطن لأحدى العاملات في الحضانة ويذهب لشركته)
تدخل ليسا للفصل برفقة جون الذي ركض ليجلس بجانب لونا، لترى ليسا لاي لتذهب له..
ليسا :هل أخذت دوائك طفلي؟ (بحنان، لينظر لها لاي بطفولية وحزن)
لاي :نعم أبي قد أعطاني أياه(بحزن ،لتقبله ليسا)
ليسا :الحزن لا يليق بك فلا تحزن(بإبتسامة دافئة، ليومئ لاي بإبتسامة)
* في مكان أخر*
يجلس ذلك المثير بكامل رجوليته على مكتبه بينما يقوم ببعض الأعمال وهو يبتسم بجانبية،ليقاطع لحظاته وتفكيره دخول جيمين وبيده بعض الأوراق...
جيمين :صباح الخير، تفضل هذه بعض الأوراق التي يجب عليك مراجعتها (بهدوء، ليلاحظ إبتسامته ليستغرب)
جونغكوك :حسناً (بإبتسامة)
جيمين :أنت ترعبني هكذا تبدوا غريباً وكأنك واقعٌ في الحب (بتقزز وسخرية، لينظر له جونغكوك بحدة)
أنت تقرأ
𝐶𝑜𝑡𝑡𝑜𝑛 𝐶𝑎𝑛𝑑𝑦 || 𝐿𝐾
Romanceرواية لـ ليسكوك... ممنوع السرقة أو الإقتباس جميع الحقوق عائدة لي كـ كاتبة.