Part 3

10.1K 515 458
                                    

" احتضان الأطفال تقبيلهم، واللعب معهم جنة مصغرة تنسينا بعض من همومنا، وتعلمنا البراءة والسعادة"

*

*

*

*

جاكسون :لا أود التدخل بأمورك الشخصية، ولكن لا تدع ماضيك يعرقل على حاضرك(بإبتسامة)

جونغكوك :سيكون من الأفضل إذا أغلقت الأمر (بحدة ونظرته لجاكسون الحادة، ليومئ جاكسون بهدوء)

جاكسون :أعتذر ،فقط أردت نصحك (بهدوء، ليشيح جونغكوك نظره عن جاكسون ببرود لينظر لطفله)

ليقاطعهم صوت ليسا

ليسا :يا جاكسون (بصراخ ،ليلتفت جاكسون ،بينما جونغكوك لم يلتفت فقط ينظر لطفله)

جاكسون :ماذا؟ (بتعجب)

ليسا :أن سومي تريدك أذهب لها سأبقى هنا برفقة لونا(بإبتسامة ،ليومئ لها ويذهب، ليلتفت جونغكوك ليراها لتراه ليسا، عيناه السوداء الحادة كالصقر،فكه الحاد الجذاب، شعره الغرابي، شماته الجميلة الصغيرة، ليقاطع شرود ليسا نداء لونا لتبعد نظرها عنه مسرعة)

لونا :خالتي خالتي (بطفولية ليذهب جون مسرعاً بدلاً من الذهاب لوالده يركض بإتجاه ليسا ليعانق قدمها، تحت إستغراب جونغكوك)

جون :فتاة حلوى القطن(بإبتسامة طفولية، لتنزل ليسا لمستواه لتقبل وجنته وتحتضنه)

ليسا :من الجميل رؤيتك مجدداً (بإبتسامة، لتعيد نظرها لجونغكوك الذي ينظر بهدوء عكس الاسئلة التي تدور بداخله)

جون :أبي هذه الفتاة التي ساعدتني حينما ضعت(بإبتسامة طفولية يشد قميص والده بطفولية ليومئ جونغكوك)

جونغكوك :شكراً لكِ(ببرود، لتستغرب ليسا وتبتسم)

ليسا :لا داعي للشكر(بإبتسامة)

لونا :خالتي أود اللعب بتلك (تؤشر على لعبة أخرى، ليمسك جون يد لونا أمام أنظار ليسا وجونغكوك)

جون :هيا تعالي سنلعب أنا وأنتي معاً(بطفولية، لتخجل لونا ويذهبا معا، بينما جونغكوك وليسا يمشيان خلفهما وليسا التي تقهقه عليهما، بينما جونغكوك الذي يخفي إبتسامته بكل جهد بقناع البرود)

ليدخلا الإثنين للعبة بينما ليسا تقف وتنظر لهما وهو كذلك، لتبدأ ليسا حديثها

𝐶𝑜𝑡𝑡𝑜𝑛 𝐶𝑎𝑛𝑑𝑦 || 𝐿𝐾 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن