” حياتنا مجرّد ذكريات يوميّة، سجل وقائع الأحداث، وأيّامنا تدوّن الذّكريات، وللأسف تدوّن الجراح “.
*
*
*
*
*
*
سومي :يا فتاة ما بكِ (بصراخ لتنظر لها ليسا بتوتر)ليسا :لا لاشيء هيا لنذهب لجلب المستلزمات(تقف بتوتر، تحت إستغراب سومي)
سومي :حسناً فالنذهب هيا أبنتي(تمسك يد طفلتها بإبتسامة)
*في مكان أخر*
يجلس جونغكوك برفقة جاكسون يتناقشان بأمور العمل وهما يرتشفان القهوة..
جاكسون :حسناً إذا هكذا جميل (بتعب يرجع رأسه للخلف، ليتنهد جونغكوك الاخر يرجع راسه للخلف الاخر)
جونغكوك :حسناً إذا هكذا إنتهينا، تبقى بعض الأوراق التي عليك مراجعتهم وإرسالهم لمساعدتي عند إنتهائك(بهدوء، ليرفع جاكسون رأسه ليبتسم لجونغكوك)
جاكسون :لا تقلق سأرسلهم لك عند إنتهائي(بإبتسامة، لينظر له جونغكوك)
جونغكوك :غداً سيكون هناك إحتفالاً بمناسبة ميلاد أبني جون، لذلك سيشرفني أن تأتي أنت وعائلتك (بهدوء، ليبتسم جاكسون)
جاكسون :سنأتي وشكراً على دعوتك(بإبتسامة)
ليومئ جونغكوك بهدوء ليقف مغادراً غرفة الإجتماعات ذاهباً لمكتبه..
*في مكان أخر*
لا يسمع في ذلك القصر غير أصوات صراخ جون و بومقيو...!
جون :يا أود اللعب (بصراخ طفولي)
بومقيو :أنت طفل لا تعلم كيفية لعبها هيا أذهب(بسخرية وضحك، ليغضب جون)
جون :سأريك من هو الطفل (بإبتسامة جانبية، ليقفز فوق بومقيو يشد شعره بقوة)
بومقيو :يا قرد أبتعد أبتعد، شعررررييي(بصراخ وهو يتألم، بينما الاخر يشد بسعادة، تحت أنظار الخادمات والحرس الذين يضحكون عليهم)
جون :وتقول قرد أيضا سأريك (بغضب، ليعض ظهر بومقيو، ليصرخ الاخر)
بومقيو :يا هل أنت مصاص دماء (بصراخ، ليبتعد الاخر عن بومقيو)
أنت تقرأ
𝐶𝑜𝑡𝑡𝑜𝑛 𝐶𝑎𝑛𝑑𝑦 || 𝐿𝐾
Romanceرواية لـ ليسكوك... ممنوع السرقة أو الإقتباس جميع الحقوق عائدة لي كـ كاتبة.