Part 17

7.7K 343 224
                                    

”الحياة ما هي إلا صورة جماعية كبيرة، قد تتنازل يوماً عن مكانك فيها لسعادة مَن تحب“

*








*













*














*
أمسك جونغكوك بالظرف بتساؤل وفضول،ليقاطع فتحه للظرف الا وهي ليسا التي تنزل للأسفل بينما ترتدي قميص جونغكوك القصير لتحتضنه بحب من الخلف وتضع رأسها على ظهره وتشد يدها على خصره، ليبتسم جونغكوك بحب ودفئ تاركاً الظرف على الطاولة ليلتفت لليسا ليحتضنها الاخر مبادلاً إياها ليقبل فروة رأسها،بينما ليسا تحتضنه بقوة واضعة رأسها على صدره تستمع لدقات قلبه التي ترقص سعادةً ...

جونغكوك :لو كان الحب يِعَرف كم أحبك، لغير إسمه مِنَ حُب إلى ليسا ... (بحب وهو يحتضنها، بينما ليسا التي قد أكتسى اللون الوردي خديها)

ليسا :سأعد الإفطار الآن (بإبتسامة، تفضل العناق، ليمسك جونغكوك يدها مقرباً إياها له، ليمرر يده على خدها مقبلاً شفتاها بحب ودفئ ،بينما ليسا التي تبادله لتقف على أطراف أصابعها تضع يديها حول عنقه تجذبه لها أكثر والآخر الذي أنزل يديه لخصرها يشده لها بتملك وحب، ليفصلا القبلة بعدها يلهثان وهما يضعنا جبينهما ضد بعضهما ليبتسم جونغكوك بعد ملاحظة ليسا وهي مغلقة عيناها وتحاول إلتقاط أنفاسها، ليقترب ويطبع قبلة صغيرة على شفتاها، لتفتح عيناها الأخرى بخجل)

جونغكوك :لنعد الإفطار معاً هيا (بإبتسامة، يمسك يدها، متجهان للمطبخ)

*في قصر ال جيون*

دونجووك الذي يجلس في حديقة القصر بكامل رجوليته يضع قدماً فوق الأخرى وهو يرتشف قهوته بهدوء وهو ينظر للأشجار وللزهور الموجودة في حديقة، ليغلق عيناه مرجعاً رأسه للخلف يغمض عيناه، لتتمرد دمعة من عيناه، كيف لا وهو عاشق يعاني من سنوات هو يحبها من طرف واحد! وهي تعتبره كصديق وشقيق،ليقاطعه قدوم شونغ ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝐶𝑜𝑡𝑡𝑜𝑛 𝐶𝑎𝑛𝑑𝑦 || 𝐿𝐾 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن