Part 7

9.1K 524 383
                                    

”الدموع التي تظهر على الأشخاص ليست علامة على الضعف، وإنّما دليل على نقاء القلب“.

*

*

*

*

*

*

*
جون :كان رائعاً يفوق الخيال (بطفولية ليقهقه جونغكوك ،ليكمل جون حديثه وهو ينزل رأسه بتوتر ويلعب بأصابعه بطفولية) هل يمكنك جعل فتاة حلوى القطن أن تكون والدتي!

إنصدم الاخر من جرائته بطلبه، ليعم الصمت، لا يعلم ما يقول جونغكوك ليرفع جون رأسه لينظر لعينان والده ببراءة وهو يلعب بأصابعه بطفولية..

جون :سترفض أليس كذلك؟ صدقني لن أطلب منك شيء أخر لن أزعجك أقسم لك سأكون مهذب (بعيون دامعة، ليحضتنه جونغكوك بقلة حيلة)

جونغكوك :فالتنم الان الوقت أصبح متأخراً (بهدوء، ليسمع صوت شهقات طفله ليشد على العناق ويغني له بصوته العذاب والحزن يأكله من الداخل ليغفى طفله بعد مرور الوقت)

ليرجع جونغكوك رأسه للخلف ويتنهد على حاله، ليغفى الاخر بعد تفكير عميق...!

*في مكان أخر*

تجلس ليسا على الاريكة برفقة والدتها وجيني، يتحدثون بأمور النساء، لتقاطع حديثهم السيدة هيرا..

هيرا :ليسا هل تكنين مشاعر للشاب جونغكوك؟ (بهدوء ،لتسعل ليسا بقوة، لتبدأ جيني بالتمسيد على ظهرها وهي تكتم ضحكتها)

ليسا :يا أمي لا تقولي بأنك تفكرين في الأمر، فقط لسبب سقوطي عليه وتقبيله من غير قصد(بتوتر)

هيرا :هل تعلمين قبل هذه القبلة رأيت نظراته لكِ،من الواضح بأنه يحبك (بإبتسامة، لترتبك الاخرى أكثر)

جيني :أؤيدك أمي هيرا، ونظراتها له اليوم كادت أن تأكله بهما(بقهقه لتضربه ليسا بالوسادة)

ليسا :لا تكذبي (بتوتر،لتنظر لوالدتها)

هيرا :الحب ليس بعيب أبنتي، إذا كان حبكما صادق ستعيشان بسعادة وسيكون أبدي رغم كل الظروف (بإبتسامة دافئة)

ليسا :لكنه متزوج ولديه طفل ولا أعلم أين هي زوجته، لا أستطيع أن أحب رجلاً متزوج(بهدوء، لتربت أمها على ظهرها)

هيرا :لو كانت زوجته معه، لما كان سيقول جون لكِ أمي (بإبتسامة، لترفع ليسا رأسها بتوتر)

𝐶𝑜𝑡𝑡𝑜𝑛 𝐶𝑎𝑛𝑑𝑦 || 𝐿𝐾 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن