Part 8

9.1K 495 559
                                    

"أعـشق تلك اللحظة عندما تتسلل مـلامحك فـي ذاكرتي فـابتسم لا إرادياً"

*




*



*


*




*

يدخل جونغكوك برفقة طفله للمنزل، بينما جون طوال الطريق لقد كان صامتاً، متجاهلاً والده، ليلاحظ بومقيو ذهاب جون لغرفته وتجاهله لجونغكوك الذي ينظر له بقلة حيلة...

بومقيو :ماذا حدث لكما؟ ولما لم تأكلا الغداء في المنزل واكلت لوحدي هنا(بإستغراب وتذمر نهاية حديثه، ليجلس جونغكوك على الاريكة بقرب بومقيو بقلة حيلة)

جونغكوك :ليست لدي القدرة على إخبارك حتى(بتنهد، يغمض عيناه بتعب)

بومقيو :وأنا المخطئ الذي كنت أود إصلاح ماحدث بينكما رغم ترككما لي لوحدي على الغداء(ببرود، ليتجه لغرفة جون، تحت تجاهل جونغكوك الذي يتمدد على الاريكة بتعب)

يفتح بومقيو باب غرفة جون بخفة ليخرج رأسه من خلف الباب يبتسم كالأبله لجون الذي يجلس بهدوء يصنع سواراً، ليغلق بومقيو الباب ويجلس بقرب جون...

بومقيو :لماذا تبدوا غاضباً، ماذا حدث؟ (بهدوء وهو يربت على ظهر جون لينظر له جون بطفولية)

جون :لقد قام بإهانة فتاة حلوى القطن على لا شيء (بحزن)

بومقيو :أخبرني ماذا حدث بالتفصيل لأفهمك(بإبتسامة، ليومئ جون ويبدأ بإخباره بكل شيء)

جون :هذا ماحدث ولن أتحدث معه من الآن فصاعداً، بسببه سأفقد والدتي (بطفولية ليعيد صنع السوار، ليبتسم بومقيو)

بومقيو :سأفكر بخطة لنوقعه بشباكها، والان ماذا تفعل لمن تصنع هذا السوار(بإبتسامة وهو يمسك بعض ادوات صنع السوار ليبتسم جون)

جون :سأصنع هذا السوار لوالدتي ليسا، وبعدها سواراً لأبي ثم حبيبتي لونا (بطفولية، ليقهقه بومقيو)

بومقيو :سأساعدك ما رأيك (بإبتسامة، ليومئ جون ويبدأ بمساعدته تحت ضحكاتهم)

*في مكان أخر*

تنزل جيني من سيارة تايهيونغ

جيني :شكراً لك سيد تايهي(ليقاطعها تاي)

تاي :لا داعي لقول سيد وأيضاً تايهيونغ فقط قولي تاي (بإبتسامة ،لتبتسم جيني)

𝐶𝑜𝑡𝑡𝑜𝑛 𝐶𝑎𝑛𝑑𝑦 || 𝐿𝐾 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن