ابتسامات ورا احزان ✌️❤️✋

648 68 353
                                    

السلام عليكم ..
..
كيف الحال اصدقاء أن شاء الله تكونوا بخير التفاعل ضايع الفتره دي معرفش المشكله في المحتوي ولا فإن الناس اختفت بعد ما زهقت ولا فالاتنين ع اي حال أنا بنشر عشان انا عاوز انشر ولما بطلب تفاعل بيبقى عشان لو في اي إفاده تعم ع الجميع ..

..

يا ريت تتابعوا الناس دي وتتفاعلوا مع كتاباتهم وان شاء الله تكون مفيده ولو تعرفوا ناس بتنشر محتوى هادف وتوعوي تمنشن هنا ..

..
dodomohame
..

YousefMohammad5

..

watan_Almalek

..

DcvSc2

..

نصيحة اليوم .. لا تتسمم بالاحزان

..

السوشيال ميديا ومواقع التواصل مستنقع قبيح مليئ بالاحزان والسلبيين بلا هدف ، وتكمن خطورته في انه قد لا يكون الحزن ظاهرا بل يتنكر في مسميات براقه كالعمق ، او مقولات مقتبسه و اشياء تلامس علاقاتك و واقعك الغير جيد في نظرك ، تجارب حزينه مررت بمثلها و يعاد تكرارها بأسلوب جيد وناقم على مجتمعك أو أشخاص بحياتك ، احاديث سلبيه تحت مسمى الفضفضه ، ولربما مارست الاخيره غير اني لا احب التعمق في الاحزان ، لذا نصيحه من محب ، غادر كل المجموعات وصفحات الاصدقاء والحسابات التي تزيد من احزانك وقنوات الفيديوهات الحزينه والاغاني البائسة التي يغنيها سعداء في حياتهم بالمناسبه ، ولا تعيد مشاركة شئ سلبي حتى ولو كان معبرا عنك ، تحدث عن الامل في فضل الله الواسع ، و عن الإيمان به سبحانه والرضا بقضاءه ، تحدث مع ذاتك عن كل ما تجاوزت رغم بشاعته ، تأمل كم نكبة مرت ولازلت تقاوم ومستمر ليس لأن الانتحار حرام فقط كما يدعون ولكن لانك متقينا بحسن ظنك بالله و أنه لن يضيعك ، ابتعد عن كل هذا واستبدله بما هو افضل هناك المزيد من الجمال الغير مستكشف من حولك لم تعطه حقه لا تجعل الاحزان تركبك وتقودك في سبل التخبط والاكتئاب ، ولا تطيل البقاء في محطاتها الكثيره ابتعد سريعا لمحطات تنعشك ، وتاكد أن كلاً يمر يا صديقي لذا حاول دائما الا تجعل مروره بأثر يطول ويبقى ، إزهد في الناس هترتاح ..

..

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
نقابة الهلاسون ( مكتمله ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن