١ـ الشخصيات

584 35 7
                                    

يَزَن الدمنهوري: شاب في الثامن والعشرين من عمره، خريج كليه الهندسه، يعمل مع والده في شركة الدمنهوري للبناء والتعمير، وهو ماهر في عمله، يتميز بشعره الأسود الفحمي، وعيونه البنيه، وعريض المنكبين، وطويل القامه، وهو من احد أبطال العالم في السباحه.

رنيم الحديدي: شابه في الخامس والعشرين من عمرها، خريجه تجارة انجلش، تتكلم بالعديد من اللغات منها الانجليزي، الالماني، الاسباني، تتميز بشعرها الطويل الأشقر، وعيونها الخضراء، وبشرتها البيضاء،وغمازات في خدودها، وجسد ممشوق مع طول متوسط،وتولت منصب رئيس مجلس إدارة شركة الحديدي بعد وفاة أبيها وأخيها.

كريم الدمنهوري:اخو يزن،ويملك من العمر٢٤ سنه،في كليه التجارة ولم يتخرج منها "بيسقط كتشير يعني"لايشبه اخوه فهو ذو طباع سيئه ويتعاطي المخدرات،ويتميز بعيون سوداء وشعر أسود ودقن خفيفه مع شارب وبشرة برونزيه.

سليم الدمنهوري: والد يزن، يملك من العمر٦٠ سنه، صاحب شركة الدمنهوري للبناء والتعمير، وهو ذو طباع حسنه ويعشق أولاده ولكنه لم يستطيع السيطرة علي ابنه كريم" الصايع الضايع".

نغم الحديدي: أخت رنيم، تملك من العمر٢٣ سنه في كلية الصيدله، تحب اختها بشدة وتعتبرها قدوتها، تتميز بعيونها البنيه، وشعرها البني، وفم ممتلئ، وخدود حمراء، فكانت جميله تسحر كل من رآها.

كريمة عادلي:ام نغم ورنيم،تملك من العمر٥٥ عام،وهي سيدة حنونه وطيبة القلب وتعشق بناتها.

خالد الدسوقي: صاحب يزن من الطفوله، وتخرج معه من كلية الهندسه، ويعمل معه في شركة والده.

إسراء السيد: صاحبة رنيم من الاعداديه، وتعتبر اقرب الاصدقاء لها،وتخرجت من كليه الطب النفسي.

وشخصيات تانيه هنتعرف عليها.

وبالنسبه للمواعيد ف انا مش عايزه احدد مواعيد بصراحة لان ممكن اي حاجه تطلعلي في النص كده تبوظلي مواعيدي،ف أنا كل ماهلاقي نفسي فاضيه هنزل عطول،ومتقلقوش انا الفراغ عندي كبير اووي،فهنزل أول بأول.

أسير الانتقام. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن