6-شهر عسل من نوع اخر

1.8K 124 1
                                    

ومع ارهاق تحضيرات الزفاف وضربة احمد لها على رأسها ،حلَّقتْ العصافير فوق رأس نورا لتقع فاقدة وعيها.

دفعها احمد بقدمه بخفة،ليجدها كالجثة الهامدة لا تتحرك لولا انها تتنفس لظن انها ماتت،حملها بصعوبة بسبب فستانها بين يديه مُلقيًا إياها على الأريكة بدون تعقيب،وتركها ودلف للغرفة لينعم بقسط من الراحة اخيرًا

اما باليوم الاخر،دخلت اشعة الشمس الغرفة على كُل منهم من الشُباك،لتنعكس على ملامح احمد الجذابة حرك عينيه بنعاس وابعد خصلات شعره الساقط على عينيه ،وبغرفة الصالون انعكست اشعة الشمس على ملامح نورا الغريبة وذلك نتيجة مكياجها الذي من الواضح انه ذاب بسبب درجة الحرارة تلك ،متحولا للوحة فنية رسمها طفل رضيع.
خرج احمد من الحمام ليجدها نائمة علي الاريكة كما تركها رافعة إحدى يديها لفوق وقدمها بالاسفل فاتحة فمها ببلاهة بسبب وضعية نومها الخطأ بالإضافة لمكياج وجهها الذي اكمل فيلم الرعب هذا.

رمقها الاخر بشمئزاز ،ثمُ اكمل"انتِ يا زفته اصحي زمان امك جايه"

لتتحدث نورا بنُعاس "انت مين يا حبيب قلبي؟"

"مين !؟ اصحي !!"

لتتتحدث الاخرى بعدما عادت لوعيها"ابو شكلك ياعم! سبني اتخمد"وسرعان ما عدلت من وضعية نومها من جديد

غاب الاخر قليل ليعود بكوب من الماء وسريعا القاه على تلك النائمة

لتقف الاخرى بشهقة وصراخ "الفستاااان يابن المدايقة !!"

ليمسكها احمد من تلابيب فستانها" قولتي ابن مين يا جذمة؟"

نظرت له الاخرى بخوف سُرعان ما مُحي فور سماعها لجرس الباب.

تركها احمد ناظرًا لها بتوجس" ادخلي غيري هدومك على ما افتح الباب"
______________________
اما بالخارج تحدثت هند بملل"كل دا علشان يفتحوا"

"عِرسان جداد وكدا بقا"

"عرسان ايه ياولية داحنا مجوزين جوز ضراير"

صمتت الاخرى قليلا تفكر ،وسرعان ما دقت الباب بعنف"مصيبة لَـ تكون عملت حاجة في بنتي افتحواا"

لتدق هند بِـ زعر هي الاخرى"هي بنتك دي يتخاف عليها ! عملتي ايه يا نورا في ابني افتحي !!"

وبعد وقت ليس بطويل فتح احمد الباب وهو بالكاد لا يرتدي سوا البنطال،وتأتي نورا بالمقابل تلف شعرها بالمنشفه مُرتدية الروب بعدما سمعت صوت والدتها

احمرت هند خجلًا وحمحمت "شكلنا قطعنا حاجه مهمه"

وهنا دققت نورا النظر باحمد لتضع يدها على عينها فورا "ايه اللي انت مش لابسه دا اجري استر نفسك !"

ليرد الاخر بتبرير"وهي امك كانت مدياني فرصة اغير ! "ليتركهم احمد متجهًا للغرفة

وبسرعة امسكت ام نورا أذن ابنتها "انا مش قولتك ما تضعفيش ضعفتي ليه !"

خلطبيطة بالصلصة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن