358

137 15 5
                                    

بعد اسبوع سأتمم السنه الكامله دون لقاء أفضل صديقه لي

أفضل صديقه خلال الأربع السنين الماضيه الوقت معها يمضي بسرعه و لا أشعر به تبادلنا الهدايه و ذهبنا لبيوت بعضنا البعض تناولنا الطعام معا طلبنا ملابس متطابقه من الانترنت قمنا بعمل مقالب معا طردنا من الصف معا تنمرنا على الناس معا تغزلنا بالوسماء معا و تذمرنا و تشائمنا و فرحنا معا.

كلمات اغنيه spring day التي سمعتها فجأه تجعلني ابكي.

غدا سوف اذهب للقائها بعد ان تكمل دوامها المدرسي لأنه بسبب فايروس كورونا افترقت اقسامنا عن بعضها البعض.

احيانا اتسائل لو اخترت طريق آخر و كنت بقسمها الان هل سيختلف الوضع؟

في كل مره اتذكر آخر شجار اريد ان ابكي حقا ليس لاننا تشجارنا بل لأنها لم تجد شيء لتهينني به سوى كوني لا أشعر و اني بارده و الذي هوه سبب الشجار منذ الأصل.

انا صديقه سيئه ولا أستطيع مواساة صديقتي التي توفت والدتها و كل ما أفعله هو إرسال " هل انت بخير؟ " " ان كنت تريدين البكاء انا هنا ان كنت تريدين الكلام انا هنا لا تنسي هذا" "انا احتفظ بكل شيء لك حتى تصبح حالتك النفسية بخير فلا اريد ان يفوتك شيء" " انتي تعلمين أن والدتك لن تريد وضعك الحالي الزمن لا يتوقف على احد يجي عليك المضي قدما نعم خذي وقتك لكن لا تبقي عالقه بالحزن للأبد "" هيا نقرأ شيء من القرآن لها انه افضل شيء يمكننا فعله "

هل انا سيئه حقا؟ نعم لم اذهب للقائها لكوني كنت مسافره عندما علمت بوفاه والدتها التي اقاموا لها العزاء في محافظة أخرى و لأني فتاه لا يمكنني التحرك من البيت للذهاب إليها.

هي تعلم كل هذا ولكن كانت تشجارني في الوقت الذي اراسلها فيه و الذي لا اراسلها فيه، اعلم تحاول إخراج حزنها على شكل غضب و انا صديقتها المفضله و الوحيده يجب علي التحمل أعلم كل هذا لكن لا ان يصل الأمر ل اهانتي بهذا الشكل.

الأمر كما لو انك تخبر أحدهم و تقول له "انت لا تساعدني في حمل الأغراض" وهو مقطوع اليد.

هل تعتقدون اني فقط أصبحت الصديقه السيئه خلف الشاشه التي تخلت عنها و لم تستطع تحملها؟ بالطبع لا لقد استمررت بمراسلتها بكوني اشتاق إليها و اسالها ان كانت بخير مره بعد مره يوم بعد يوم و عندما جاءت المدرسه ارسلت لها روابط المجموعات الدراسيه مع الجدول الدراسي الخاص بقسمها مع انها لم تعد تجيب فقط تقرأ رسائلي

و الآن انا في توتر عظيم لاني سألتقيها غدا، سأذهب لأعطائها هديه عيد ميلادها التي جلبتها معي من سفري.

مجموعه ألوان مائيه بأغلبها ازرق كما تحب و دفتر للرسم المائي.

لكن لم اغلفها اخطط لتغليفها غدا في أقرب مكتبه هدايا، و ربما اضع لها رساله معها لا أعلم عن ماذا لكن ربما كلمات اغنيه spring day.

كيف سأبدأ الأمر؟ ماذا سأقول؟ ابدا بأسمها الطبيعي ام بلقبها الذي اعطيته لها؟ كيف سأشرح موقفي؟ ام لا اشرحها منذ الأصل؟

انا احاول ان اكون أكثر هدوء لكن عقلي لا يساعد في كل مره يحاول تخيل الموقف يبوء بالفشل اما ينهار تفكيري او يكون احتمال سيئ.

لا أريد ان انهي علاقتي بها ابدا ابدا اريد ان ابقى معها إلى الأبد هي intj بالمناسبه لذا الوقت معها حقا الأفضل.

اريد رأيكم بالأمر.

INTPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن