اهلا بالجميع
لقد مضى وقت طويل جدا على كتابتي شيئا في هذا الكتاب
اولا و اهم شيء انظروا للعنوان
و نعم ما ترونه صحيح
كانت نسبه انطوائيتي في العام السابق حوالي ٥٤ بالمئة و قبل أيام أصبحت ٤٦.ليس بالفرق الكبير لكني اصحبت ENTP على هذا الحال بالأحرى ENTP-T لأكون أدق.
سوف اخبركم عن ايامي السابقه
عشت ايام جميله و متعبه في ذات الوقت بآخر ايام في المعهد " الدروس الخصوصيه" مع ملابس الصيف و الايس كريم و صديقاتي جميعا
و التقيت بشخص أجمل من المتوقع أجمل من ان يكون موجود داحل المعهد الذي انا به 😂 و لحظي العاثر لا أعلم اسمه حتى ولم أجد اب حساب له على مواقع التواصل حتى على الرغم من انني بحثت جيدا انا و ٤ صديقات اخرياتدعوني اصفه لكم
شكله فرنسي اقسم شعر مدرج اشقر و ستايل باريس في التسعينات، تخيلو البيست فرند التي تكره اختياراتي قالت عنه جميل 😂 بل انبهرت
أطلقت عليه لقب الجرو لانه حقا يشبة الجراء البنيه ذات الشعر الكثيف كل دقيقه يحرك رأسه بخفه او يدخل شعره بيده.الشيء الوحيد الذي اعرفه انه في ذات القسم معي ولم استطع التعرف على احد من أصدقائه و حتى صديقاتي الاجتماعيات اللاتي يعرفن نصف فتيان المدينه لك يعرفن عنه شيئ🙂 هو حظ جميل اعلم.
المهم الآن هو مود الاكتئاب الذي أعود لكم به كل مره، لمن لا يعلم انا في المرحلة الاخيره في الثانوية العامة و امتحاناتي كان يجي ان تكون ٣/٧ اي بدايه الشهر القادم
لكن لأسباب تم تأجيلها بعد عيد الأضحى اي بعد يوم ١٨ بشهر تموز
و السبب بكل بساطه لكونهم رفعوا هاشتاق على تويتر 🙂🙂 لأن طلاب السنه الثالثه المتوسطه جدولهم فيه يومان بين كل امتحان و امتحان و نحن فقط يوم و نمتحن ٣ امتحانات او ٢ و نأخذ عطله ١٠ ايام ثم نكمل باقي الإمتحانات بسبب عطله العيدأعني انا فقط اريد ان امتحن و انتهى من هذه السنه المرعبة المتعبه، بقدر ما استمتعت بها و تعرفت على ناس كثيرين و عشت ايام افضل من ايام حياتي كلها لكن التعب كله فوق كتفي، صحيح سيكون لدي وقت اكبر للدراسه لكن لا اريد ذلك اكره التأجيل أكثر لقد بدأت ادرس لهذه المرحلة منذ 2021/5/28 اي منذ أكثر من سنه، بين المحاضرات و المدرسه و الاهل و مشاكلهم.
تعبت حقا حقا لقد كنت أبكي لحوالي ساعتين منذ أن علمت بالخبر
الأمر ليس حول الخبر نفسه فعندما ناقشت الفتيات في مدرستي عن الأمر قام والدي بشتمي و سبي تخيلوا " ميصير اليه رأي لو شنو؟" لا يصح ان أبدي رأيي و انا اعلم ان التأجيل ليس في صالحي ولا في صالح اغلب الطلاب.لكي تفهموا أكثر لدي والدان جبناء يعتقدون ان قلت رأيي سوف تحدث مشكله مع العلم ان لديهم سوابق في هذا الأمر تخيلو مره تحدثت مع السائق الذي يأخذنا للمدرسه و أخبرته ان يأتي مبكرا أكثر ف نحن نصل متأخرين، هل هناك خطأ بكلامي؟ بالطبع لا، التافه ذو عقل البذره المتعفنه أخبر والدي و والدي هددني ب سحب هاتفي و طردي من المدرسه و العمل و كل شيء🙂 فقط اريكم شيئ من حياتي اليوميه و اغلب الاحيان لا أفعل شيئ اقسم مثلا تغضبهم اختي او احد من العمل ف يأتون و يأخذون هاتفي انا و يحرموني من الذهاب للمعهد او المدرسه حتى يفيقون من ما هم به.
مالذي استطيع فعله؟ ابكي حتى تجف دموعي و انتظر ان يصمتوا و يتراكم السواد داخلي، احتاج الى علاج نفسي اقسم هناك شيء مكسور داخلي لكني لست المسبب لست الشخص ذو العقل الفارغ الذي يظهر غضبه على طفله الأفضل، من في العاده تسبب المشاكل عباره عن اخت قذره لا تعمل في البيت ولا فالحه في الدراسه وليست ذات اخلاق عاليه و تستمع للأغاني التافهة و ترقص عليها و لديها صديقات سيئات حقا، هم يحبون هذه و انا لديهم سيئه فقط لأنها تستطيع الطبخ، حتى لو كانت تسبهم عادي حتى لو كانت سيئه السمعة و تجلب المشاكل للبيت كل هذا اعتيادي بالطبع فهم يحبون الناس السيئه.
بدأت بالبكاء مره اخرى..
سوف اتوقف عن الكتابه و أحاول ان استعيد نفسي قليلا
اعتذر ان سببت لكم موجه اكتئاب أخرى عدا التي تمتلكونها
أنت تقرأ
INTP
Spiritualعالم الINTP و كل ما هو به من خلال فكري كشخص ينتمي الي أفضل الفئات كمذكرات و خواطر و كلمات و اقتباسات و كل ما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة #سليلة_أينشتاين