هناك شيئ سيئ أفعله دائما و اندم عليه كل مرهانا دائما ما اتخذ لي قدوه في الكتابه و اندم بعدها جدا فهي تظهر على حقيقتها بعد ان اتعلق برواياتها.
و الآن للمره الثانيه يحصل ذلك،،،،،،🙂 انا حمقاء اقسم.
خذوني عبره لكم و لا تتخذوا احد قدوه لكم ابدا يمكنكم ان تتخذوا شخص ناجح ك قدوه مثل شوغا لكن ابتعدوا عن قدوه في مجالكم لأنها ستؤثر على عملكم في هذا المجال بعدها.
اتذكر اول مره حصل الأمر، ةان سيء علي على الرغم من ان المشكله التي اظهرتها على حقيقتها لم تكن معي لكنها ظهرت على شكل كتله نفاق و كذب.
المهم بعدها تركت الكتابه أكثر عام تقريبا و حذفت عده روايات لي خصوصا التي اعطيتها لها لكي تقيمها لي بكل غباء.
هل تعرفون ما السيء؟ كانت هناك روايه تمت بيننا داخل المجموعه التي كنت فيها معها، وضعت هي مجموعه تحديات من بينها كتابه قصه بنمط مصاصي الدماء لذا هي تحدتني في هذا.
بعد ان خرجت و حذفت كل شيء كنت قد نسيت هذه القصه التي وضعت بها كل مجهودي حقا كل قدراتي الكتابيه كانت فيها و بعد مده طويله استطعت استرجاعها لكن انا في الأصل لم أكملها لذا هي مركونه في المسوده الآن.
و الآن الثانيه التي كتبت روايه جديده و سألت عن توقعاتنا عن علاقه البطلين و انا أجبت بتوقعاتي بكل بساطه حيث شبهت علاقتهم بأحد العلاقات في إحدى الروايات المشهورة
و احزروا ماذا كتبت؟ " لا تتوقعي او تتخيلي مره اخرى" 🙂
انا كرهتها الآن حتى على الرغم من حبي العظيم لكل رواياتها.
على ذكر الروايات انا اكتب واحده جديده هذه المره و ستكون ذات قوه في الأحداث بدل التي اكتبها في روايه "كالقهوه".
ليست كما لو أنها سيئه لكن لا أعلم لما لا تخرج معي الأحداث بشكل جيد ابدا كما لو اني اكتب الأحداث فقط ك سيناريو مسلسل سيئ
لذلك ان كان لديكم اي نقد ارجو ان تكتبوه لاني احتاجه بشكل كبير
أنت تقرأ
INTP
Espiritualعالم الINTP و كل ما هو به من خلال فكري كشخص ينتمي الي أفضل الفئات كمذكرات و خواطر و كلمات و اقتباسات و كل ما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة #سليلة_أينشتاين