جزء جديد يبدأ

159 21 23
                                    

مرحبا بالجميع

اكتب لكم اليوم من هذا المنبر بسبب بدأي بالدراسه للصف السادس الإعدادي أو الصف الأخير أو الصف ال١٢.

هنا في العراق نبدأ بالدراسه منذ انتهاء العام الدراسي ال١١ و الذي لم ينتهي بعد لكن الجميع يعلم أنه سوف يعطى قرار عبور و لن توجد امتحانات نهائيه لذا بدأنا بالدراسه للعام الذي بعده.

و بما ان العام الدراسي القادم مهم جدا فيجب علي دخول مدرسين لأول مره في حياتي و هذا ما اكرهه أشخاص جدد و تجمعات.

المهم يجب علي تحمل ذلك

فقط لأني مجبره لأني لا أريد الدراسه حتى ولا دخول الجامعه، لما؟ لا فائده منها هنا في العراق العظيم فربما يسرق دفتري الامتحاني أو يتم ظلمي في القبول المركزي للجامعات و غيرها من الأسباب.

و حتى لو قبلت في مكان جيد ك كليه هندسه العماره أو الهندسه إلكترونيه مثلا لن أجد بعدها وظيفه لاني في العراق العظيم

قنبله سلبيه أعلم 😂🌝💔

و فقط لقول الحقائق انا الأسوء تماما في الصداقات سيئه في ابقائها في الأحرى لأني اكون العديد من الصدقات بسرعه لكن يصعب علي ابقائها بغض النظر عن نمط الصديق هذا.

تتذكرون صديقتي التي توفيت والدتها؟ لازلنا نتحدث لكنها اخبرتني قبل ايام " هل لازلتي تعتقدين اني نفسي لم اتغير؟ لقد أصبحت شخص آخر"

و ما كان رد فعل مني سوى أخبارها بأني اريد لقاء هذه الصديقه الجديده لأتعرف عليها، كان ردي مثاليا لكن لم أحصل على جواب فعلي.

و الآن الصديقه الوحيده التي تبقت من تصفية الصديقات منذ بدايه المرحله الثانويه لندعوها S لا تتحدث معي كما في السابق.

ملاحظه فقط هي لم ترد على رسائلي التي أرسلتها لها في وقت المغرب الى الان فقط 🌝 لكنها في العاده على هاتفها طوال الوقت و أيضا كانت تجيب الرسائل في كروب صديقاتنا لذا هي حرفيا تتجاهلني

لما؟ لاني م مهووسه ملابس في الأيام السابقه ارسلت لها عده رسائل صوتيه كنت انعي فيها حظي لأن القميص الذي أردته لم أحصل عليه قبل أن ينفذ من المتجر و انا التي أشترت له بنطال و حقيبه و الذين وصلو لي بالفعل و ارسلت لها صورهم أيضا لتساعدني في التنسيق.

احزرو ماذا أجابت؟ جميله 🙂 فقط ك رد على صوره الحقيبه و ثم ذهبت لتجيب باقي رسائلها مع انها في العاده تبقى و تسمع كل اموري التافهه و ترد عليها بحماس و هي من تنهي المحادثه ب مليون ملصق قلب بعده أشكال.

ربما لانها بحاله ماديه أقل مني؟ في الواقع نحن بذات الحال ك عائله لكن انا اعمل لذلك لدى مال لشراء ملابسي لنفسي على الأقل لذلك ربما ازعجها كوني اتحدث كثيرا عنها؟ لكن ليست أول مره و انا ايضا ارسلت لها عده قطع لكي نشتريها معا في هذه الفتره تحديدا و أعني بشرائها معا اقصد سادفع كل شيء انا لتكون كهديه لها لأنها تساعدني دائما فهي من توقظني للمحاضرات صباحا و ترسل لي الحلول و الواجبات و كل شيء.

و طبعا هذا مثال بسيط جداً جداً جداً جداً على فشلي في الحفاظ على العلاقات فهناك الكثير من الأصدقاء الإلكترونيين الذين لم احافظ عليهم و على الواقع هنالك أكثر حتى.

لذلك أن وجدت رساله أو تعليق تقول اريد ان اصبح صديقتك سوف اقوم بحظر هذا الشخص أفضل لي و له.

انا دراما كوين بدرجه امتياز و اعلم.

و ربما اشارككم ببعض اليوميات هنا و هناك داخل هذا الكتاب عن ما يحدث في المعهد و هكذا و في حسابي على الانستغرام للتنسيقات انا انشر الكثير أيضا.

و فقط القاكم في بارت رائع جدا مليئ بالسلبيه و الاكتئاب مره اخرى قريبا

INTPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن