هيونجين

252 20 16
                                    

نبدأ فصل جديد من يومياتي

هيونجين عضو فرقه ستاري كيدز او سكيز ك اختصار الجميل الي انا بهاي الفتره معتبرته حبي الوحيد.

شعره الطويل و ملامحه و ضحكته و كونه دراما كوين و ستايله كل شيء في احبه حرفياً لدرجه اني الان اتخيل ناثاينل هو هيونجين 😂❤️.

و خلال الأيام السابقة طلعت عليه اشاعات تنمر و الي طبعا الكل يعرف انها مو صحيحه لان الكل صرح من أصدقائه الي كانوا معه بالمدرسه و المدرسين انه ما كان متنمر و بما انه كوريا حاليا مليانه فضائح سياسيه و غيرها محد دياكلها غير 6 ايدول اتهموا بالتنمر و غيرهم الكثير .

الأمر المحزن انه بعد النفي إلا ان هيونجين راح ياخذ فتره راحه إلى ان يهدء الوضع، انا هنا اريد البكاء لأن ذات الأمر حصل له في ٢٠١٨ و نفوا الأمر أيضا و ظهر وهو يبكي في احد حدث للقاء المعجبين بعد وقت طويل.

اكره هذا حقا ماذا سيكون شعوره الان وهو تم إرساله للمنزل و وقف نشاطه بسبب اتهامات و اشاعات بسبب السياسين في البلاد؟ و الاسوء لن أراه كل يوم بعد الآن.

لقد تعودت على رؤيه وجهه قبل النوم دائما.

تعلمون لما الأمر سيء؟ لاني في الأيام السابقه كنت أعمل في أكثر من متجر على الانترنت و هذا ياخذ كل وقتي حرفيا ولا ادرس حتى لان الامتحانات تأجلت إلى اشعار آخر لكنها ستكون في الشهر القادم بالطبع.

حتى صديقتي التي اخبرتكم عنها و اننا نتراسل الان بدل ان التقيها لم أعد استطيع التحدث معها بشكل جيد بسبب عملي.

ليس كما لو اني لا أحبه لكن هو حرفيا متعب و يأخذ كل اليوم في العمل، و الأجر ليس جيد بنا يكفي.

الأمر يذكرني ب دافيد مارتين من روايه لعبه ملاك ل كارلوس زافون من رباعيه مقبره الكتب المنسيه التي انتهيت من قراءتها قبل فتره قصيره، و ذلك عندما كان يعمل عند الإخوان أصحاب المطبعة اللذان كانا يستغلانه و هذا ما يحدث معي أيضا لكن الفرق اني لا أستطيع فعل شيء بمفردي ف عملي هو التنسيق و التنسيق لنفسي لا يعد شيئا فأنا احتاج أحدهم معي لكي انسق له.

أشعر كما لو اني انفصل عن الواقع يوما بعد يوم و لا أريد الرجوع له حتى.

هل تريدون أمر سيئ آخر للقائمه؟ قائمه مسلسلات نتفلكس لشهر مارس الذي سيكون به ما يسمى الامتحانات سيكون مليء بالمسلسلات الجديده منها منبه الحب الذي انا في شوق له.

و فقط لا أتذكر أمور سيئه أخرى لذكرها 🌝
.
.
الأمور الجيده انه لاني اعمل في أكثر من متجر سوف استطيع تجميع مبلغ مالي جيد أستطيع من خلاله ان اشتري شيئا به لكن احترت هل اخذ ايباد او لابتوب؟ انا في حيره لكن اريد الايباد في الغالب لاني سأستخدمه بالدراسه كثيرا في الصيف تحظيراً للسنه الاخيره في المدرسه.

و التي سنتحدث عن اكتئاب ما قبلها لاحقا 🌝❤️
.
.
و اخيرا اريد ان أسئلكم عن احوالكم؟ كيف انتم؟ كيف تبلون؟

INTPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن