هل يمكنني السقوط؟

195 21 3
                                    

نعم بارت جديد مع الميؤوس منها انا

اكره حياتي حقا، وصلت لمرحله ما اجد اني اكره ذاتي أيضا و هذا مزعج حقا حقا.

لما يجب علي تحمل كل هذا؟ لقد بذلت جهد كبير جدا في آخر ٤ سنوات لكي اخب نفسي و أصبح ذات ثقه لكن الآن هي تبدد مع الريح أمام عيني ولا أستطيع فعل شيء.

هل طبيعي ان اكره ذاتي عندما لا أستطيع إصلاح واقعي أكثر مما افعل؟ انا اعمل و ادرس معا و يجب علي التحضر للمدرسه في ذات الوقت.

مالذي حدث؟ اخبرتكم مئه مره عن كم أرغب بشده بل احتاج لتغيير المدرسه لاني لم أعد اطيقها ولا اطيق أحدا فيها إطلاقا

حسنا قدمت طلب قبول إلى المدرسه التي فيها صديقاتي من المعهد و الذين هم لطفاء و جميلين و من طبقه راقيه بالأفكار و المستوى و الأهم جميع المدرسين جيدين.

لكن بالطبع حتى مع وجود واسطه لم أستطع الحصول على ورقه القبول تلك

لذلك الان يجب علي التعامل مع مدرسه رياضيات لديها خلل عقلي و مدرسه كيمياء ترتدي العباءه بشكل خاطئ و تعطي نصائح دينيه خاطئه و عنصريه و لنرى جميع طالبات قسمي هم باختصار 🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍

و الأسوء اننا سوف ننتقل لمنزل آخر و هو بعيد أيضا لذلك سوف احتاج لخط نقل و الذي سيكون مع اختي 🌝💔 لأنها في الثانويه الان
مهلا الأسوء أني سوف أكون بدون سماعاتي التي لا أستطيع خلعها مطلقا كما اخبرتكم سابقا.

لا أعرف ماذا أفعل، ماذا اعالج بالضبط؟ علاقاتي الاجتماعيه؟ المال الذي يجب علي توفيره لخطوط النقل للمعهد و إلى المدرسه؟ مال أدوات المدرسه و بالطبع ملابس الشتاء؟ حبوب الضغط لكي اتكيف مع أناس هذه المدرسه؟ او موضوع السنه الاخيره و الضغط الكبير فيه؟ او غرفتي الجديده التي اخيرا سوف احصل عليها لكن يجب علي ترتيبها بمالي الخاص؟ او حساسيتي المزمنه التي كانت بمرحلة متوسطه و الآن هي بمرحله خطيره؟ ام استرجاع المريء؟ ام هبوط الضغط المفاجئ و أحيانا ارتفاعه؟

اعتقدت اني سوف انهار في وقت الامتحانات مثلا او شيء كهذا لكن يبدو اني سوف انهار خلال ايامي الأولى

و اعتقد اني بحاجه لحلول هذه المره لكن لا أحد يعطيني شيئ حتى ما يسمون عائلتي اخذو الأمر ك نكته تافهه

فقط هذا ما حدث و أيضا ك جدول زمني لما سيحدث

احتاج
٤ ساعات عمل يوميا
٦ ساعات للمدرسه ٥ ايام في الأسبوع
٤ ساعات للمعهد ٦ ايام في الأسبوع

ك مجموع ١٤ ساعه يوميا انا يجب علي العمل بها هذا بالطبع غير الدراسه و الامتحانات و العمل داخل المنزل لاني مهما كنت مشغوله و لم أستطع غسل الصحون مثلا او لم أستطع التنظيف سيتم تهديدي بجعلي اترك المدرسه او المعهد او كلاهما و هاتفي بالطبع، بغض النظر عن كوني في السنه الاخيره و هذا تقريبا حال جميع من هم فيها لكنهم لا يبالون ابدا ابدا.

كنت اخطط ان تنتهي هذه السنه و اكمل الجامعه بقسم سهل في جامعه بغداد التي تعتبر جميله جدا للتصوير و هكذا أمور، اي اريد قضاء ايام اعتيادية طبيعيه و في ذات الوقت اريد العمل بمجال آخر براتب أكبر لمي استطيع توفير المال لبعد الجامعه حيث مال ال٤ أعوام استطيع الخروج به من العراق العظيم و لعنة حياتي.

لكن يبدو اني بدأت أسقط بالفعل

INTPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن