Part 01

1.9K 117 119
                                    

يضع ركبتيه على الأرض بينما يديه تنظف الأرضية و شعره المتعرق ينسدل على بشرته البيضاء.

وقف مسرعا حين سمع الخادمات يتهامسن عن قدوم الملك ، تلهف لرؤية سارق قلبه و عينيه لا تتوقف عن التجول بالمكان.

لمعت عينيه حين لمح الملك يمشي بكل هيبة و وقار.

انحنى مسرعا ولكنه جفل حين تحدث الملك قائلا " هيا إلى أعمالكم بسرعة"

أومئ يونغي سريعا ليكمل تنظيف الأرضية.

فور إبتعاد الملك رفع يونغي رأسه ليبتسم حين لمح ظهر الملك المعضل و الواسع.

تخيل لو أنه كان ينام بين أحضان الملك ، لكن قلبه نبض بألم حين تذكر أن الملك لن يكون أبدا ملكه.

فور إكماله للأرضية مش نحو غرفة نومه ببطئ و تعب.

إستلقى على سريره بتعب ليبدأ بالتحديق بالحائط المهترئ.

ظهره و عنقه يؤلمانه ، أول مرة يقوم بتنظيف الأرضية ، هو معتاد على غسل الصحون بالمطبخ ولكنه إختار الأرضية ليستطيع رؤية الملك.

تذكر الملك ليبتسم و يعانق نفسه و هو يتخيل أن الملك يحضنه ويقبله.

نهض من السرير مسرعا حين دخلت خادمة لتقول بصوتها الآمر " الملك يريدك في حجرته"

أومئ يونغي ليرتب شعره و يخرج مسرعا.

طرق الباب ليسمع الإذن بالدخول ، فور دخوله لمعت عينيه من المنظر أمامه ، لقد كان جيمين مستلقيا على سريره عاري الصدر و يقرأ إحدى كتبه.

تقدم لينحني ، ليسمع صوت سارق قلبه العميق يقول " ماهي مهمتك في هذا القصر؟"

أحنى يونغي رأسه ليقول " خادم "

"جيد، ماذا تفعل ؟"

يونغي بهدوء " أنظف الأرضية و أغسل الملابس "

جيمين " من متى وأنت تفعل هذا؟"

"منذ اليوم "

جيمين " جاءتني شكوى أنك لا تعمل جيدا."

يونغي بإستغراب " من ؟"

جيمين بحدة " لا يهمك ، لماذا تتكاسل بعملك هنا؟".

يونغي بأترجاف" سيدي أنا حقا لا أفهم ، لقد إنقسم ظهري وأنا أنظف الأرضية "

جيمين بغضب " أتقول أنني كاذب ؟"

يونغي " لا أبدا ، فقط ف.فقط لا أعلم "

أجابه جيمين بحدة " أخرج و لا أريد ان أسمع أنك تتكاسل بعملك"

أومئ يونغي بطاعة ليخرج مسرعا من الغرفة.

جلس بالمطبخ ليبدأ بالبكاء و ضم رجليه نحوه بتعب.

إقتربت منه إحدى الخادمات لتقول بصوت حنون "مابك يونغي؟ أتبكي مجددا بسبب حبك ؟"

نفى يونغي قائلا " هناك شخص سيء أخبر سيدي أنني أتكاسل بالعمل "

ربتت بيول على كتفه قائلة " لا تهتم صغيري ، أظهر للملك العكس و إجتهد أكثر ، ربما يعطيك مكان يوجين"

إبتسم يونغي ليقول" واو ، إذا أعطاني مكان يوجين فهذا يعني أنني سأكون معه أينما ذهب وسأنظف غرفته"

بيول " نعم ، تخيل أن تصبح بقربه دائما "

إبتسم يونغ ليقهقه بحماس ثم نهض ليقول "إذا ماذا أنتظر سأبدأ بتنظيف كل ما أراه أمامي "

قهقهت بيول عليه ثم نهضت تتبعه.




...

إنتهى البارت 💘.

وأخيرا .. أول بارت بهذه الرواية.

مابعرف إذا أعجبكم ، أحس أنه ما رح يعجب حدا.

البارت؟

السرد؟

جيمين؟

يونغي؟

بيول؟..

توقعاتكم؟

بيول الشخص الوحيد يلي يعرف بمشاعر يونغي و رح تظهر كثيرا لهيك إعتبروها شخصية أساسية بالرواية..

كونوا بخير وتجاهلوا كل ما يزعجكم لأجلي 🤏✨💘💜.

The King //Y.M//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن