صدقوني أنا كمان ما بعرف ليش تأخرت 🙂💔.
////
فتح يونغي عينيه بهدوء ، حدق حوله و ترامت ذكريات الأمس في ذاكرته.
إبتسم بخفة و كاد يقفز من السعادة لولا فتح الباب.
لمح بيول تقترب منه بهدوء ووضعت يدها على جبينه ثم تنهدت براحة.
بيول بقلق " لقد أرعبتني حقا يونغي ، إن سيدي الملك يلقي العقوبة على تلك اللعينة "
إبتسم يونغي ونطق بسعادة " لقد حملني وأحضرني لغرفته ووضعني فوق سريره"
ضربت بيول جبينها بخفة و عانقت يونغي ثم ودعت و ركضت خارجة من غرفة الملك.
إبتسم يونغي وهو يرقص فوق السرير ولم يلاحظ الذي يربع يديه و يقف بجانب الباب و يحدق به بهدوء.
ولكنه تدارك نفسه حين أكثر الرقص فعدل خصلات شعره و ملابسه و نزل من السرير.
و هنا لاحظ الذي يبتسم بجانبية و يقف محدقا به.
إحمرت وجنتيه بحمرة طفيفة و أنزل رأسه و عض شفتيه بتوتر.
أخفى الملك بسمته ثم نطق ببرود مصطنع " ساعدتك و وضعتك بغرفتي لأجدك ترقص فوق سريري ؟"
إرتجف يونغي بخوف ثم إنحنى بسرعة و نطق " أعتذر بشدة سيدي الملك ، لقد أخطأت "
إبتسم جيمين بخفة ثم نطق بأسف " أعتذر لجعلك تنام بذلك الكوخ "
وسع يونغي عينيه بقوة على إعتذار جيمين ولكنه إبتسم بقوة و إنحنى مجددا قائلا " لا بأس سيدي الملك أنا من أخطئت بحقك"
بعثر جيمين شعر يونغي ثم نطق بهدوء " يمكنك العودة لعملك الأول "
إبتسم إبتسامة واسعة يونغي ولكنها إختفت حين أكمل جيمين قائلا " كغاسل أطباق "
تنهد يونغي بحزن و أومئ فقط ثم إعتذر و خرج من الغرفة بحزن.
غاسل أطباق يساوي عدم رؤية جيمين...
وقف أمام المطبخ يحدق به بشرود ، لماذا عندما يظن أن علاقته بجيمين تحسنت قليلا ينكسر أمله و بقوة.
و بالنهاية يخبر نفسه أن جيمين ملك ! ولن يكون له ولو بالأحلام.
....
خرج من غرفته بملامح حادة و مستقرة ، لديه إجتماع طويل قليلا فالوزراء و المستشارين سيتنقاشون أمر الحفيد الذي سينوب عن جيمين.
فور دخوله للقاعة وقف الكل و إنحنوا جميعا.
جلس جيمين بكرسيه ليقول بهدوء " يمكنكم الجلوس !"
جلسوا جميعا و ملامحهم تعبر عن مدى قلقهم فجيمين يبدو غاضبا كاللعنة !
دخل رسول و إنحنى بإحترام ثم نطق قائلا " سيدي الملك العظيم بارك جيمين ، نستشريك علما أن والدك النائم بالمستشفى يطلب منك رؤية حفيد له و يضيف لكلامه أنه يطلب منك المغفرة "
قلب جيمين عينيه ليقول بحدة " أرسل له أنني لا أريد رؤيته ولو تلقيت خبرا أنه سيموت و يحتاجني ، و أضف إلى كلامي هذا أنني لو حصلت على حفيد سيراه العالم أجمع إلا هو "
أومئ الرسول بطاعة و إنحنى ثم خرج.
وهاهو أحد المستشارين ينطق بصوت منخفض نوعا ما " س.سيدي لقد ناقشنا على ضرورة حصولك على حفيد ، فهناك حرب ستقام بعد شهور قليلة و قد لا نسلم من بطش أصحابها "
جيمين بحدة و صراخ " و اللعنة أنا الملك بارك جيمين و لا يوجد من يهزمني ، من هذا الملك الذي تظنه سيهزم كل قوتي و جنودي أيها اللعين ؟"
إنحنى المستشار ثم نطق بصوت مرتجف " الم.ملك جيون "
تصنم جيمين قليلا ، واللعنة هو كان يظن أن معركته ستكون مع اللعين ليون و لم يحسب حسابا للملك الفاسق جيون.
فمن لا يعرف جبورته و ظلمه و غطرسته ، لا يوجد ملك قاتله إلا و مات بالحرب و إستولى جيون على ممتلكاته ، ملك فاسق و ظالم ، من سيفكر حت بمجاراته.
نطق وزير بإحترام " أتريدنا أن نوقف الحرب ؟"
نفى جيمين رغم خوفه الصغير جدا و قال بثقة " سترون أنني سأذل ذلك الجيون مذلة لم يراها و لم يسمع عنها من قبل .."
....
إنتهى البارت 👈👉.
ما تحققت من الأخطاء .. تجاهلوهم لطفا ✨.
(ما أستحق لطف أعرف 🙂)
مين يلي يخصها تعذيب و ضرب و شحط و صفع؟ أناااا .
ترا تأخرت مرررررة و كأنكم ما تعودتوا بس لازمني ضرب لحتى ما أعيدها 🙂.
خلاص خلاص رح أحاول ما أعيدها 🙂👈👉.
المهم هو المحاولة .. صح؟؟ 🙂👈👉
البارت؟
السرد؟
الجيمين؟
اليونغي؟
الجيون؟
البيول؟
الأنا ؟ 🙂
و كالعادة يا لطيف لا تنسى أن تبتسم دائما و تجاهل كل ما يزعجك لأجلي 🥺💖✨.
أنت تقرأ
The King //Y.M//
Romance"وما أنا إلا خادم وقع وبقوة في بحر حب الملك " _مين يونغي_ رواية مثلية 🏳️🌈.