Part 11

1.1K 78 18
                                    

يتوافد الضيوف ببطئ و المكان يمتلئ بالمدعوين.

جونغكوك يقف بالزاوية يراقب العدو ، حسنا هو يراقبه لأنه وسيم فقط ليس لأنه أعجب به أو شيء كهذا .. او هذا ما أقنع جونغكوك نفسه.

بينما يونغي بالمطبخ يجهز كل ما قد يحتاجه الضيوف من ماء أو شراب.

وهاهي تمتلئ القاعة بكافة الضيوف المدعوين .

كان النادلين يوزعون المشروبات و يمشون بكل ثقة هنا و هناك.

بعد دقائق معدودة حيث إعتاد الضيوف على المكان قليلا دخل جيمين القاعة جاعلا كل من فيها بفتح فمه من هول وسامة الذي أمامهم .

إبتسم جيمين بثقة و يونغي أعجب بتلك الثقة كثيرا.

أحب كيف أن جيمين دخل القاعة بكتفين مرتفعين و مظهر جذاب.

قاطع تأمل يونغي بيول التي ضربت كتفه بخفة وقالت " أطلت النظر كثيرا، الكل هنا سيعرف لعنة وقوعك بحبه .. ولا تنسى أن الملكة سيتم تتويجها بهذا الحفل "

تنهد يونغي بقوة و أغلق عينيه بيديه منتظرا دموعه التي لم تلبث كثيرا حتى بدأت بالسقوط.

تنهدت بيول و عانقت يونغي ولكن نادتها إحدى الخادمات لمساعدتها فقالت بخفة " كن قويا صغيري !"

ورحلت بسرعة تاركة الذي يحارب مشاعره اللعينة.

يونغي لم يعتبر مشاعره لعنة أبدا ، لطالما إعتبرها منقذه من الغرق .

كان جيمين يضحك مع إحدى الأميرات ولكنه وسع عينيه حين لمح ذو الملامح الباردة يقف و بيده كأس من الويسكي.

إحتدت ملامحه و ودع الأميرة بسرعة و مشى بخطوات سريعة نحو عدوه اللدود.

جيمين بحدة " واللعنة مالذي تفعله هنا يا رأس الجوزة؟"

إبتسم الآخر بسخرية و نطق " أظن أنك تحلم بي لدرجة كتابتك لإسمي بلائحة المدعوين "

ركض جونغكوك نحوهم ووقف بإبتسامة ولكنها إختفت حين لمح النظرات الحادة بينهما.

جونغكوك بتوتر " هه م.مرحبا ؟"

لم يجبه أحدهما بحيث أنهما لا زالا يحدقان ببعضهما بحقد .

جيمين " وهل بالصدفة تحلم بي لدرجة أنك كنت أول الحاضرين؟"

قهقه الآخر بسخرية ونطق " لن تكون كصدفة مراقبتي كالمهووس "

The King //Y.M//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن