Part 10

1.1K 70 38
                                    

رح انشر رواية جديدة ليونمين قدموا لها الدعم لطفا 👈👉💖.

///

نهض جيمين من سريره و غير ملابسه بسرعة و ركض نحو غرفة الإجتماعات .

قابله جونغكوك الذي تتملكه الغرابة فلقد تم مناداة الملك وسط فترة راحته لأجل شيء ما.

جلس جيمين على كرسيه الخاص و وقف بجانبه جونغكوك الذي يحاول إغلاق فمه وأن لا ينطق بحرف.

نطق أحد الوزراء بنظرات جدية " سيدي الملك الشعب يصر على أن يقوم بحفل لك سيدي ولكنهم يرفضون رؤيتك دون زوجتك على العرش "

جيمين بحدة " منذ متى الشعب يتحكم بقرارات الملك ؟"

نطق وزير آخر " آسف سيدي ولكن هذا أمر ضروري "

تنهد جيمين وهو يفكر بشرود.

...

جلس يونغي على سريره بتعب من الوقوف كثيرا.

أغلق عينيه بخفة وهو يفكر .

لم يكلمه الملك اليوم ، ولم ينظر جهته أبدا ، هل حقا الملك وجد شريك حياته؟

إستلقى على سريره و لشدة حيرته نزلت دموعه .

وكأنها تتنبئ بأخبار المستقبل..

...

بعد يومين ...

كان القصر في حالة فوضى حقيقية.

فاليوم ستتم حفلة على إنتصار الملك الشجاع.

ستكون حفلة تضم الملوك للممالك المجاورة و كل الرئساء و الوزراء .

كان الخدم يركضون هنا و هناك يجهزون المكان فحينما ستدق الساعة على العاشرة مساء سيتوافد كل الضيوف .

يونغي بتشتت " ماذا تعني بكلامك ؟"

" هذا ما سمعته يونغي ، الملك سيد جيمين سيتزوج بالفتاة أو الملكة المستقبلية قريبا جدا "

تشتت تفكير يونغي أكثر و لكن جاءت بيول وهي تقول " هيا يونغي هناك زينة لم نكملها بالحديقة "

أومئ يونغي بضياع و تبعها و قلبه ينبض بألم شديد.

...

يجلس أمام المرآة و خلفه جونغكوك الذي يتأفف و يقول " جيمين ، هل أنت جاد بموضوع الملكة؟"

The King //Y.M//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن