Part 07

1.2K 75 15
                                    

يغسل الأطباق و يدندن بأغنية لا يعرف متى سمعها حتى.

ركضت بيول نحوه وهي تمسح يديها من الماء فلقد كانت تغسل الملابس.

بيول وهي تلهث بتعب " واللعنة يونغي ألم تسمع خبر الحرب؟"

إستغرب يونغي ونفى لتقول بيول بسرعة " سيد جيمين أعلن الحرب ضد الملك جيون "

وسع يونغي عينيه بقوة و إرتجف أطرافه بخوف.

يونغي بهمس وعدم تصديق " ج.جيون؟"

لما سيفعل جيمين شيئا كهذا ؟ فالكل يعرف أن الملك جيون لا يتم هزيمته أبدا.

الخبر إنشتر بأنحاء المملكة و الممالك المجاورة وهذا يعني أن لا توجد رجعة من هذه الحرب التي ستكون مجزرة .

نشف يونغي يديه بسرعة ثم أسرع بخطواته بدون تفكير نحو غرفة الملك.

طرق الباب بتردد و سمح له الملك بالدخول.

يونغي بسرعة " هل أنت متأكد سيدي من هذه الحرب ؟"

نظر جيمين بحدة ليونغي و قال بغضب " تحادثني وكأني صديقك أيها اللعين ، أين الإنحناء و أين الإحترام بالكلام ؟ أنا سيدك هنا واللعنة "

إرتجف يونغي و عض شفتيه مانعا دموعه من النزول ثم إنحنى بخفة و نطق بصوت هامس " أ.أعتذر "

جيمين ببرود " جيد .. نعم سأقوم بهذه الحرب و سيتم تذليل ذلك الجيون و سترون جميعكم ، و لا أريد سؤالا آخر كهذا فأنا لن أتراجع عن قراري "

بينما بالمملكة الأخرى الذي إبتسم بجانبية وقال " تريد الحرب سيد بارك؟ سترى كيف سيتم رميك بين قدمي كالخادم المطيع "

قهقه بصخب جاعلا الحراس يرتعبون من ضحكة سيدهم الغريبة.

كل يثق بنفسه وكل منهما يحب التحدي..




...


يونغي يعض شفتيه بقلق و دموعه تشق وجهه بقلق فهو خائف من فقدان جيمين .

أوليس الملك جيمين سرق قلبه و يأبى إرجاعه ؟

تنهدت بيول و نطقت بحزن " يونغي كلنا قلقين عليه ، أرجوك أنت تزيد من حزني بدموعك هذه "

يونغي ببكاء  " لن يصل قلقكم جميعا لقلقي أبدا ، لن يصل بيول ، أنا هنا اتقطع خوفا عليه وأنتم تتقطعون خوفا على حكم جيون للملكة لذا لا تقارني خوفي و قلقي بخوفكم بيول رجاء "

بيول بثقة " لكنني أثق أنه سيقاتل لآخر قطرة دم بجسده لينقذ مملكته .. إنه سيدنا بارك جيمين ،، ثق بي سيكون أقوى مما تتوقعون .. أنا واثقة يونغي "

زادت حدة بكاء يونغي لتعانقه بيول بحزن و ألم شديدين.

دخل جيمين للقصر ليقابله الخدم الذي يبكون بحزن .

جيمين بصراخ " واللعنة لا تبكوا ، أنا هنا و سأعود و سأريكم كيف يكون البكاء ، لا تضعفوا ! إذا لم تثقوا بي من سيثق بي غيركم ، ها؟"

نطق إحدى الخدم " سيدي ماذا لو لم تعد ؟"

جيمين بصراخ " سأعود واللعنة !!"

نسبت خادمة أخرى بهمس " ولكنه الملك جيون سيدي "

جيمين " فليكن من كان .. لا يهمني ! المهم هو أنني سأكون عند حسن ظنكم "

إبتسمت بيول لتنطق " أثق بك سيدي الملك !"

إبتسم يونغي أيضا رغم دموعه و نطق " أثق بك سيدي الملك "

و هاهم الخدم ينطقون بصوت واحد " نثق بك سيدي الملك ، عد سالما "

إبتسم جيمين بثقة ليقول " هكذا أريد رؤيتكم "

ثم تخطاهم و فور إبتعاده نزلت أكتافه بخيبة و نطق بهمس " أتمنى أن اكون عند حسن ظنكم "





قد ترون أنهم يبالغون ولكنه الملك جيون الذي يقتل بدون رحمة ولا يفكر بأي شيء غير نفسه ، الكل يكرهه ولكن حاول أن تخبره و ستجد رأسك منفصل عن جسدك.

نهب عد أراضي و بيوت و حتى خدم ، يقتل هنا و هناك ، و منذ أربع سنوات لم يتجرأ أحدهم على تحديه.

ليأتي الملك جيمين و أعلن الحرب بعد أربع سنوات سكون و سلام.










....

إنتهى البارت 👈👉.

البارت؟

السرد؟

الأحداث؟

جيمين؟

يونغي؟

بيول؟

جيون؟





و لا تنسوا الإبتسامة دائما لأجلي 👈👉💖✨.

The King //Y.M//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن