القرين 2

8 2 0
                                    

•{ثـريـد.}•

الـقـريـن.
-القـرين هو مخلوق من ارقي طبقه من الجن ومن صفاته المكر والعناد والخُبث، والقرين لا يُحرق ولا يموت لأنه مُلازم للإنسان ف الدنيا والله خلقه لإتمام المقارنه لتحقيق المُعادله بين اتباع الانسان للحق والباطل.
•-القرين ماكر وخبيث فـهو يشبه الانسان ف تصرفاته ونبره صوته، وله تأثير كبير ع الانسان ونفسيته وع احلامه فـهو يُسيطر عليها ويجعل الانسان يتذكر الحلم ام ينساه.
•-للـقرين سيطره خفيه ع العقل البشري فـله درايه كبيره بتلف المخ وخلاياه ويصبح الانسان كتله من الشهوات يغوص فيها اذا اراد القرين ذلك، ويُقال انك تستطيع ان تري قرينك اذا نظرت ف المرآه لـ فتره طويله، ويُمكنك ان تري ملامحك اصبحت غريبه ومخيفه اكثر.
•-القـرين يشعر بـكل ما تـشعر بهِ واحيانًا يحزن عليك ويغضب مما اغضبك وعِند بكائك يعانقك ولـذلك ترتفع حراره جسدك واحيانًا عِند نومك يشعر بـالملل ف يسقط ايً شئ ف الغرفه حتي تستيقظ ولا يصبح وحيدًا.
•-الـقرين لا يبـكي ابدًا الا عند موت صاحبه مقتولًا، واذا تشاجرت مع شخص ما وبعدها اصبح هذا الشخص مريضًا فـأعلم ان ما حدث له من فعل قرينك الذي انتقم لك منه، واحيانًا عند استماعك الي صوت صفير ف اذنك بدون سبب ف هذا يعني انه يحاول التحدث معك.
•-وقد ذُكر الـقرين ف القرآن الكريم ف عده مواضع وبينّت هذه المواضع انه يضر الانسان، ويُزين له المعاصي ف اغلب الحالات ومن ذلك:
{ومن يعشُ عن ذكر الرّحمن نقيّض له شيطانًا فـهو له قرين.}

•{انـتهي.}•

THERD(ثيرد) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن