علم نفس (غرابه)

14 3 0
                                    

1-

لا يمكنك معرفة الوقت ، في كل مرة تنظر فيها إلى الساعة ، ستخبرك بوقت مختلف أو ستكون الأرقام مشوهة أو لن تتحرك.

: ‏٢ - انظر إلى يديك عندما تحلم ، سيكون لديك عدد خاطئ من الأصابع و ستتغير في كل مرة تنظر اليها.

عندما تحلم ، حاول النظر إلى وجهك في المرآة ، قد يكون لون شعرك أو بشرتك خاطئًا ، وقد ترتدي زيًا غريبًا ربما لن تتعرف على نفسك.

‏٤ - الأحلام في كثير من الأحيان سلبية اكثر من الأيجابيه ، 30% من الأحلام هي كوابيس .

: ‏٥ - لا يمكنك تشغيل الإضاءة أو إيقافها في حلم ، لأنك لن تجد مفاتيح الأضاءة .

38% من الأشخاص قد عانوا من حلم إدراكي واحد على الأقل تحقق فيما بعد .

Fact-
التأثير الوهمي للأدوية... يجعلك تعتقد أن الدواء الذي شربته أو" تشربه نفعك للحضة الاولى مع .العلم انه يأخذ 15د ليتفاعل "مثل الأسبرين.

Fact-
دراسة اوضحت ان اقرب من 50% من سكان عالم في عام 1949م قد عانوا من الإكتآب و القلق .واعتقدوا ان هناك دليل ان الجنس البشري يصبح اكثر توتر كل عقد من زمن . همم!سبولا عندهم الحق؟

Fact -
دراسة حديثة من جامعة امريكا "شيكاغو تقول ان اذا قمت بالتفكير في موضوع بلغة أخرى فانك ستفكر بطريقة اكثر عقلانية و بلا تحيز او استشارة احد.

Fact -
احصائات تأكد ان تأثر الموسيقى على نضرتك للعالم و يمكن ان تغير مزاجك بسرعة بحيث يمكن ان تزيد سعادتك أو حزنك "الموسيقى"
من الافضل سماع القرآن**

دراسة حديثة من جامعة امريكا "شيكاغو تقول ان اذا قمت بالتفكير في موضوع بلغة أخرى فانك ستفكر بطريقة اكثر عقلانية و بلا تحيز او استشارة احد.

ŘẸÃĹ ŴỖŘĹĎ 😈✳️🍓

ΒĤĤ

THERD(ثيرد) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن