الديب ويب

13 1 0
                                    

: ~ثريد
∆ معلومات عن الديب ويب

- جلد الإنسان :
يباع في الديب ويب جلد الانسان، حيث يعتبر الإنسان مادة لا كائن في عوالم الديب ويب و الدارك نت و غيرها ،جلد الإنسان مادة غالية السعر و مطلوبة بكثرة في الديب ويب، لكن لماذا؟ يتم إستخدام جلد الإنسان من أجل صناعة بعض المواد الجلدية مثل الحقائب، بعض المواد الديكورية الجلدية و أحيانا حتى الأثاث، تبدأ أسعار جلد الإنسان من 1200 دولار فأكثر و يختلف سعره حسب اللون و العرق كذلك!!

3 - القتلة المأجورين :
لا، الأمر حقيقي، ليس بنفس خيال لعبة Hitman لكن حقا، يوجد قتلة مأجورين يستعرضون خبراتهم و إمكانياتهم للقتل على الديب ويب، يمكن للراغبين في إستئجار قتلة محترفين الولوج لمواقع مخصصة على الديب ويب، ثم إختيار القاتل و قدراته و طريقة القتل، تسديد المبلغ ( عن طريق الـ Cryptocurrency ) ثم تحدد للقاتل بعض المعلومات عن الهدف ( أين يعيش، روتينه اليومي، جنسه ...) و ما عليك إلا الإنتظار الى حين تنفيذ المهمة، يبدو الفلم كفلم خيال علمي، لكنه حقيقي ! أصبح القتل وسيلة أسهل مع الديب ويب، ويمكن للقاتل المأجور ان يكون فردا او جماعة، فحتى بعض الـ " عصابات " قد أدرجت نظام المعلوميات في حياتها و أصبحت توفر إمكانية تسديد الخدمات عبر الديب ويب، في حالة كنت تتسائل عن الأشخاص المهتمين أصلا بإستئجار هؤلاء القتلة المأجورين، ففي الغالب يتم إستخدامه كوسيلة قوة أمام الأطراف السياسية مثل التهديدات او تنفيذ عمليات إغتيال سياسية، لكن لا يحد هذا خدماتهم، فيمكنك حتى مهاجمة و قتل الكلب الخاص بجارتك إن كان يزعجك بنباحه في الليل، مادمت ستدفع حقهم كاملا و مكمولا.

2 - أعضاء الإنسان :
لماذا الفصل و التفريق بين جلد الإنسان و أعضاءه ؟  أعضاء الإنسان هي الأخرى لها مكانها في الديب ويب، بل و لها مواقعها الخاصة من أجل بيع او شراء أي عضو آدمي تريده، سواء أعضاء داخلية ( كلي، كبد، قلب ... ) او أعضاء اخرى ( مثل شعر الإنسان، مقلة العين التي يتم إستخدامها للزينة ... )، فعشاق جمع الأعضاء الآدمية يعشقون دائما الحصول على هذه الفرص من أجل تكملة تجميعتهم لأفضل العيون البشرية مثلا. بيع الأعضاء لا ينتهي عند جامعي الأعضاء الآدمية، بل يتم بيع بقية الأعضاء في السوق السوداء للأشخاص اللذين يحتاجون لبعض الاعضاء العملية ( مثل القلب مثلا ) الذي يجب صعوبة في الحصول عليه بطريقة قانونية، فيلجأ للديب ويب للتفاوض مع بعض الباعة و الحصول عليه في الأخير. اما السبب الأصلي لما أعضاء الإنسان و ليس جلده، لانه يوجد أيضا الـ Cannabilisme في الديب ويب، و هم عشاق أكل لحوم البشر، الأمر أشبه بـ " هانيبال ليكتر " من فلم The Silance of the lambs او من سلسلة Hannibal، ذلك الشخص الذي يتلذذ بأكل كبد الإنسان مع بعض الفاصولياء و الصلصة الحارة و الى الجانب سلطة خضار متبلة ببعض البنكرياس !

THERD(ثيرد) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن