ثريد~
لماذا تحول المهرجين من المضحكين إلي واجهة رعب حول العالم؟
♡وجدت فكرة المهرجين منذ أيام مصر القديمة منذ 2500 عام قبل الميلاد، كان لدى الفراعنة شخصية مثل المهرج، يتواجد في مهرجانات الفلكور ليضحك الناس عليه بسبب ملامحه الغريبة و المضحكه...
♡وقصر قامته ولكن لم يطلق عليه لقب المهرج، ظهرت كلمة مهرج أول مرة في القرن الـ18، وبعد ظهور الشخصية انتشرت في أنحاء العالم وكانت محبوبة من كل الشعوب خصوصا في أمريكا اشتهرت جدًا و وصلت ذروتها واستعملت في الخمسينيات الكثير من الشركات المعروفة مثل مهرج ماكدونالدز الشهير(رونالد)...
♡ولكن كل هذا تغير في السبعينيات حيث ظهر سفاح اسمه (جون واين) اشتهر بلقب المهرج القاتل، جون واين من الخارج شخصية محترمة وصاحب سمعة طيبة جدا ويعمل مدير لثلاثة فروع من مطعم كنتاكي ويملك منصب نائب رئيس غرفة التجارة المحلية...
♡ولكن في الخفاء جون كان يتظاهر بأنه مهرج في الحفلات ليستغل الأطفال، فقد قام بقتل و اغتصاب حوالي 33 طفل و مراهق علي الاقل ودفن معظمهم في حديقة بجانب منزله في شيكاغو...
♡طبعا هذا الموضوع لم يمر كمرور الكرام، هوليوود كانت اول من استغلوا الحدث وقاموا بعمل فيلم عن (المهرج القاتل) مثل فيلم (الشئ/it) الذي عزز مكانة المهرج كشخصية مخيفة..
♡ورغم مرور سنين علي الحادثة الا انه لازال الناس في أمريكا يعانون من هوس الخوف بسبب المهرجين وقد حصلت حالات بلاغ كثيرة للشرطة عن مهرجين يتصرفون بشكل غريب وان بعضهم يعيش في المقابر والبعض الآخر في الغابات المظلمة.~انتهي🤍~
أنت تقرأ
THERD(ثيرد)
Misterio / Suspensoثيردات مكونه من اجزاء علم نفس رعب اساطير قديم #منقول ©ممنوع اي حد ياخد الفكرة او ياخد ثيرد من الثيردات الي حنزلها جميع الحقوق محفوظه لي ككاتبه وشكرا تحيات Real world ✳️🍓😈