المستذئبين 🐺

21 3 0
                                    

: أصِل المُستِذئبَينْ:.

أصِل المُستِذئبَينْ مِن الأغرِيق أو الألِه الأغرِيقيَه، حَيثُ مَا تِم نَشرهُ بَينهُم هُو قُصِه "لايِكون" الرجُل الذَي أصبِح مُستذِئباً بَعد تَناولهُ لحِم أنسِان وهَذا أصلُ أسمِهم إذ أن أسِمُ Werewolf تَعني المُستُذئبُ وأن كَلِمه Wer تَعني الأنِسان.

يَظهرُ المُستِذئِب عِند اكتِمالُ القَمر:

جَميعُ مُتابعِين أفلامِ هُوليووِد يَعلمُون عَن هَذه المَعلومِه، ولكِن فَي الوَاقِع هَذا لِيس صَحيح فَيُمكن المُستِذئِب أن يتَحول فَي أي وَقت، ولكِن يُكثر ظِهورهُ وعَلى الأرجحُ فَي اللِيل دُون التَاثيِر عَلى حَالتهُ العَقلِيه.

: مُستِذئب في الليل، بَشري في النهار:

أعطتُ الأفلام الهوليووديه هذا الفكره للجَميع، ولكِن في الواقِع عَمليه التحول تحتاجُ الى اسَابيع، وعَلى الرغَم مِن الفَائده الدِراميه، الأ ان عمليه التحول تحتاج الى سُكريات، فتامينات..الخ ، التي تكون دَخل الجِسم، وأن التَحول السَريع، يحرق الجسم

يُمكن للفِضه قَتل المُستِذئِب:

رابَطت الأسَاطير المُستِذئِب بَين الفِضه وأكتِمال القَمر، وأن عُنصر الفِضه هوُ فَقط مَا يَقتُله، ولكِن الحَقيِقه هَي أصَابتهُ بُطلق نَاري بِرصاصه فِضيه، كَونها الأكَثر قُوه ويُمكنها أختِراق جِلدهُ الخَشن ويَحدثُ عِن القَلب أو الرأسُ.

:

عَليِك عَض المُستِذئِب الذَي غَضك لِتُشفى:

أنتَشرت هَذه الأشَاعه لِغرض واحِد، وهُو تَحفِيز النَاس عَلى قَتل المُستِذئِبيَن ، مِثل أشَاعه أن قَتل مِلك مَصاصِي الدِماء يُؤدي الى مَوت أتباعِه، ولكِن الحِل الوحِيد هُو المَوت لتَجنب التَحول.

يُمكن أن تَكون مُستذئِباً عَن طَريق طِقوس:

هَذه الفِكره أتتُ مِن التَعلق بِالشيَطان والتَنجِيمُ، وفَي الواقِع يُمكن، اذا أُصبت بحَطيطه ذِئب (Lupine Parvovirus) وذَلك عَن غَضه ذِئب رَمادي مُصاب، لكِن ان الأمر نَادر للغَايه، لأن مُواجِه شَخص لذُئب تَعني مَوته

المُستِذئِب هَو ذِئب:

سَبب تسميت المُستِذئِب لأنهُم يشبَهون الذِئاب كَـ مصَاصي الِدماء أرتِباطهُم بالخَفافيِش، ولكِن الصُوره الحَقيِقيه لَهم هَي هَجيِن بَين الأنسَان والذِئبُ.

: نَبات خَانِق الذِئاب يُبعد المُستِذئِبيَن عَنك:

نَبات خَانق الذِئات Monkshood او Aconitum حَيثُ تُعتبر مِن أكثرُ النَباتات سُميه وتُستخِدم في قتَل الذِئاب وقَد تُجدي نَافعاً أذا نَدفت نَفسكَ فِيها ولكِن قَد تَظهر نَتيجه عَكسيه أي مُواجه المُستِذئِب بَدلاً مِن أجتِنابه.
يَتغذى المُستِذئِب عَلى اللحُوم البَشريه:

أنتَشر هَذا الأعتِقاد بِسبب الجَهل والخُوف أضافِه الى الفَلكلور، وفَي الحَقيقه، لَحم البَشر ليَس المُفضل لَدى المُستِذئِب شَأنهُ شأن الأسماك والقُروش، ولكِن هَذا لا يَمنعهُ عَن تَفويت الفُرصه، أليِس كَذلك؟

Real world 😈✳️🍓

THERD(ثيرد) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن