حقائق عن الجن

17 4 0
                                    

الجن مخلوقات بإمكانها الرقص لذلك احرص ان تستمع الى الموسيقى الصاخبة التي تجعل الجن يتجمعون حول هذه الموسيقى و تجعلهم يرقصون و قد تجذب هذه الموسيقى الجن الآخرون الى الذهاب لغرفتك و تصبح غرفتك مليئة بالجن من حولك و قد تتعرض للأذى  و التلبس من احدهم!

‏- يوجد نوع من الجن يسمى " الجني العاشق" قد يقع في حبك يوماََ من الايام ويكون بجوارك طول الوقت ويحرص عليك من الاذئ ويأتيك في الحلم على هيئة صديق مقرب ويتحدث اليك طوال الحلم لذلك اقرأ المعوذات قبل دخولك للحمام لأن هذا المكان يكون الجني العاشق متواجد فيه وبكثره!

‏-هناك نوع من الجن يسمى "الجاثوم" يكون خلفك تماماً قبل النوم ينتظرك تنام عندما تنام يخنقك ولايتركك حتى يبقى بينك وبين الموت سوى نفس لذالك اقراء المعوذات قبل النوم لكي لايأتيك!


- في حال تحدثت عن الجن هم يحضرون حولك ويستمعون لما تقوله وربما هم الان حولك وينظرون اليك لذلك احذر وأقرا اذكارك واذكر الله!

قد تشعر بأحد يلامس اطراف رجلك في وقت نومك او تشعر احدهم بجانبك ينام على سريرك او حتى على حضنك لاتخف أنه جني مرهق نائم بجوارك لاتأذيه ولن يؤذيك!

- الجن يبعد عنك بضعة ايام اذا ذكرت اسم الله ذكر الخالق عندهم أمر يجعلهم ضعفاء ومخيف بنسبه اليهم!

‏ - الجن مخلوقات بأمكانها تلبس الدمى لذلك احذر من غرس الدبابيس والمسامير بداخل دميه لأنها ربما قد تكون مسكونه من قبل جني شرير وقد يلحق الضرر فيك حتى أنه يصل الامر الى قتلك!

: ‏ - قد يتعمد جني بجانبك الى تقليد صوت الاذان لأنك تستمع الى الموسيقى وانك قد تؤذيه لذلك يعطيك اشارة انك تقفل صوت الموسيقى!

‏ - وقت إستيقاظ الجن هو منتصف الليل لذلك احذر أن تتجول في منزلك كثيراََ ربما تصادفهم امامك او يكونوا خلفك ويلاحقونك ويريدون معرفة الى اين انت ذاهب هذا هو وقتهم والصباح وقت النوم لديهم!

‏ - قبل دخولك الى مكان مهجور اطرق الباب ثلاث مرات ربما يجيب عليك جني مسلم أو عندك طرقك للباب قول بصوت عالي "السلام عليكم" ربما من بالداخل يرد عليك ويجيب على سلامك لهم وأحذر أن تحاول التعمق بمعرفتهم لأنهم مخلوقات مسالمه ولاتهتم بمعرفة البشر!

: الحيوان الوحيد الذي يستطيع أكل الجن هو الذئب"اذا رأى جني يهرب بعيدا عنه خوفا منه و غالبا الأماكن التي تتواجد فيها الذئاب تكون خالية من الجن

: ‏ - قد ترى حيوان ينظر اليك او واقف بشكل غريب ويمتلك هدوء غامض تعوذ منه وقوم بتخويفه اذا لم يخاف فأعلم انه جني متشكل على هيئة حيوان وأتركه ولا تأذيه لكي لايأذيك!

: ‏الجن خلق كثيف العدد اذا كان عدد سكان الارض من بني آدم سبعة مليارات فان عدد سكان الجن يفوق هذا العدد مليارات  وهم اجناس واصناف والوان  وعالمهم كعالمنا دول وملوك وشعوب وقبائل وامراء ورعية واديانهم كبني البشر فيهم المسلم وفيهم المسيحي وفيهم اليهودي والهندوسي والبوذي والملحد.

- مجالس الجن الحمام فـ عند دخولك للحمام قل " اعوذ من الخبث والخبائث" لأن الخبث هم ذكور الجن والخبائث نساء الجن!

انتهي

ŘẸÃĹ ŴỖŘĹĎ 😈✳️🍓

THERD(ثيرد) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن