لقد مر وقت طويل

59 5 8
                                    

تدور احداث القصة حول شقيقتان توفيت والدتهما ويمكثان برفقة والدهما الذي يظن في تسبب الشياطين بقتل زوجته، ومن هنا يعقد الاب على مطاردة الشر بكل انواعه!!وتشاركه في ذلك احدى ابنتيه؟اما الاخرى فتبتعد عن والدها وشقيقتها للعيش بسلام مع صديقتها..!
وبعد مدة طويلة تلتقي الشقيقتان للبحث عن والدهما الذي يختفي فجأة
في ظل ظروف غامضة ومن هنا تبدأ رحلتهما
عبر البلاد للبحث عن والدهما المفقود، واثناء رحلة بحثهما تواجهان الوحوش والاشباح والعديد من مصاصي الدماء.
وفي اول رحلة معا بعد مدة طويلة، كانت بها رين مرغمة على هذا فهي لم تريد ان تعود للصيد بعد ان تركته وذهبت لتكمل دراستها.

وفي اول رحلة معا بعد مدة طويلة، كانت بها رين مرغمة على هذا فهي لم تريد ان تعود للصيد بعد ان تركته وذهبت لتكمل دراستها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وبقيتا تتجادلان حول الموضوع في وسط الطريق وكانت رين منزعجة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


وبقيتا تتجادلان حول الموضوع في وسط الطريق وكانت رين منزعجة.
نظرت جين اليها قائلة:الا تزالين منزعجة؟
رين بعصبية:ولما لا اكون ؟؟.....
تقتحمين منزلي في منتصف الليل وتجبريني على الذهاب معكي، ثم تقولين لي لما انتي منزعجة..؟
جين(تقود السيارة بهدوء)قائلة:لما لا تفهمين يا رين والدنا مفقود احتاج الى مساعدتكي للعثور عليه..
رين(بجدية):جين اتتذكري تلك الروح الشريرة وايضا بوابة الشيطان لقد كان دائما مفقودا وهو دائما بخير ..
نظرت جين بعين رين قائلة: لكن ْ ليس لهذه المدة الطويلة.
رين:لقد اقسمت على اعتزال الصيد منذ مدة لأعيش حياة طبيعية.
جين(بسخرية):هل هذه مزحة،رين لم يكن الامر بهذا السوء اعني لم يكن سيئا حقا..؟
رين(بجدية):جين....عندما اخبرت والدي اني اخاف من ذلك الشيء الذي في خزانتي قام بأعطائي مسدس عيار 45..!
جين:وماذا كان يجب عليه ان يفعل..
رين:لقد كنت في التاسعة من عمري...كان يجب عليه ان يقول لاتخافي من الظلمة فحسب..!
جين(بسخرية):لا تخافي من الظلمة،اتمازحينني بالطبع كان عليكي ان تخافي فأنتي تعلمين مالذي يوجد هناك.
رين(بعصبية):نعم، اعلم هذا ولكن لٱ تزال الطريقة التي كبرنا بها بعد ان قتلت والدتنا وهوس والدنا بأيجاد ذلك الشيء الذي قتلها لكننا لم نعثر على شيء.
جين(بجدية وعينان تلمعان):لذلك نقتل كل شيء نجده وننقذ حياة الكثيرين من الناس ايضا...
رين(بجدية):هل تضننين ان والدتنا كانت تريد هذا الشيء لنا.....التمرن على الاسلحة وصهر الفضة وتحويلها الى رصاصات؟هذه لا تسمى حياة.
جين(بعصبية)قائلة:اذن ماذا ستفعلين،هل تضنين انكي ستعيشين حياة طبيعيه،حياة رغده.
رين:لٱ لا ليست رغدة بل آمنه..
جين (تضحك بسخريه)قائلة:ولهذا انتي هربتي.
رين(بجدية):لم اهرب..والدانا هو من قال لي اذا اردت الذهاب فيمكنني ذلك وهذا مافعلته.
جين:والدنا الان بمشكلة حقيقية،اذا لم يكن ميتا فبأمكانني الاحساس بذلك ،والان هلا صمتي.
ثم عم الصمت للحظات قليلة بعدها
قالت رين:حسنا...لكن عليكي ان تعيديني الى المنزل قبل صباح يوم الاثنين.
جين(بجدية)لماذا..؟؟
رين:لدي امتحانات للقبول في ثانوية اوريا،لهذا لا اريد ان اتأخر هل فهمتي.
جين:حسنا،لقد فهمت.
رين:الى اين نحن متجهتان..؟
جين:نحن متجهتان الى(في تلك اللحظة كانت جين تبحث عن اوراق وعندما وجدتها اعطتها لرين)مكملة حديثها قائلة:الى ميسوري..!!
رين:ميسوري..!!
جين:اجل..كان ابي يعمل على قضيتين حدثت هناك..؟
رين: قضيتين..!!ما نوعهما..؟
جين:انظري هنا(تشير بأصبعها الى احدى الاوراق)هذا الرجل يدعى(راي اورايا)في سن العشرين،كان يقود سيارته للعودة الى المنزل لكنه اختفى فجأة منذ شهر وهو في لائحة المفقودين.
رين:ربما تم اختطافه..
جين:ربما..وهنا ايضا خمسة مفقودين قبل اربعة اسابيع وبدأت تحدث هذه الظاهرة كثيرا لذا ذهب والدنا للبحث هناك وكان هذا منذ ثلاثة اسابيع وحينها لم اسمع عنه شيئا وهذا سيء..لكني حصلت على هذا البربد الصوتي الذي ارسله الي البارحة.
قامت جين بفتح البريد الصوتي وكان صوت والدهما يقول:جين..هناك امرا بدأ يحصل اظن انه خطير احتاج لمعرفة....ثم بدأ الصوت يصدر تشويش،وفي النهايه قال:احذري جميعنا في خطر.ثم انتهى التسجيل.
رين: اتعلمين هناك ضاهرة صوتية الكترونية.
جين: اعلم، لهذا قمت بأبطاء التسجيل ووضعته على الموجه الذهبية ازلت التشويش وهذا ماحصلت عليه.
فتحت جين التسجيل مرة اخرى وسمعتا صوت فتاة تقول:لٱ يمكنني ابدا الذهاب الى المنزل..؟
رين(بجدية):عدم الذهاب الى المنزل.
جين:اجل، لهذا علينا ان نستعد.
رين:حسنا .

عنوان البارت القادم:الفتاة ذات الرداء الابيض.

انتظروني.

Supernatural (المواجهه الكبرى)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن