قبلت الام ابنتها الصغيرة قبل ان تنام قائلة لها: تصبحين على خير يا صغيرتي.
الفتاة: تصبحين على خير يا امي.
وقبل ان تخرج الام من الغرفة نادتها ابنتها بخوف.
ابتسمت الام وقالت: لقد نسيت..حسنا.
وضعت كرسي على خزانتها قائلة: هكذا افضل.. الان اخلدي الى النوم.
اختبأت الفتاة الصغيرة تحت غطائها قائلة بخوف: كم اكره هذا المنزل!
الام بأبتسامة جميلة: لاتقلقي ستعتادين عليه.. كما انه لايوجد شيء في خزانتكي... اخيك ريتشي قد خلد للنوم وحان دورك لتنامي الان... تصبحين على خير يا ساري.
خرجت الام من الغرفة اما ساري الصغيرة فختبأت خلف غطائها خائفة وبقيت تنظر الى خزانتها.
عندما كانت الام تتجه الى غرفة نومها بدأت الكهرباء تومض ثم انطفئت.
الام: ماذا؟ انقطاع الكهرباء؟
اتجهت نحو قبو المنزل لترى ماسبب انقطاع الكهرباء وهناك وجدت صندوقا صغيرا التقطته قائلة: لعلها تعود للمالك السابق؟
فتحت الصندوق فوجدت بداخله صورة لامرأة تحمل طفلة صغيرة ورجل بجانبها يضع يده على رأس فتاة صغيره.
قلبت الصورة لوجهها الاخر .
"زوجتي الحبيبة ماري وابنتي جين ورين ونشستر"
هذا ماكتب على الصورة.اما في غرفة تلك الفتاة الصغيرة بدأت خزانتها تتحرك نظرت الفتاة اليها خائفة وسبب الاهتزاز سقوط ساعة المنبه خاصتها...سقط الكرسي الذي كان يحكم قبضة الخزانة واخذت الخزانة تتوهج فتح الباب ورأت الفتاة الصغيرة نارا كبيرة في وسط الخزانة ارتعبت بشدة واخذت تصرخ بصوت عال.
-----------------------------------------
في مكان ما على الطريق كانتا رين وجين تقودان متجهتان الى منزلهما القديم.
نظرت رين الى جين واخذت تتذكر عندما اخبرت جين بأنها تريد ان تعود الى المنزل.
صرخت جين حينها بوجهها قائلة: مااذا؟ تريدينا ان نعود الى المنزل.
رين: هناك شيء يزعجني..وعلى هذا النحو فلن اتمكن من اخراجه من ذهني..الا تريدين العودة الى منزلنا على اي حال يا جين؟
جين: لست راغبة..لن اذهب.
رين: ماذا؟
جين: على اي حال، ماسبب هذا الفضول المفاجئ.
رين: رأيته بكل وضوح." عادت رين بذكرياتها وتذكرت ذلك الحلم الذي سبب لها الم في رأسها"
جين"بعدم مبالاة": انتي واهمة.
رين منزعجة: لست كذلك.. في الحقيقة هذه ليست اول مرة يحصل معي ذات الشيء!
جين: الزمي الهدوء...اتظنين ان لديك قدرات روحية او ماشابه؟
رين: لا ادري، لكن ما اعلمه اني لا استطيع ترك الامر هكذا."تتكلم بصوت عال" لذا ارجوكي يا جين، اصغي الي ولو لمرة واحدة!
نظرت جين بعيني رين الجادة فلم تستطع ان ترفض طلبها.
وعندما انتهت رين من تذكر ماحدث قالت ل جين: اذن، اخبريني عن والدتي..!
جين: لا اود الحديث في هذا الامر.
انزعجت رين قائلة: لم لا؟
جين: لست بمزاج جيد..!
رين: لماذا لاترغبين انتي ووالدي في الحديث عن ذلك..لماذا تدعوني جاهلة الامر.
جين صامتة ولا تتفوه بكلمة؟
نظرت رين الى عيني جين تلك النظرات التي تعلو وجه جين الغير مفهومة جعلت رين تصمت ولم تتفوه بكلمة اخرى.عندما وصلتا الى المنزل دقت رين الباب فخرجت منه امرأة قائلة: نعم.
رين: في الحقيقة كنا نعيش هنا فيما مضى... صادف مرورنا في الحي وكنا نتسأل عن حال المنزل القديم.
المرأة: ايعقل انكما الاختان ونشستر.
تعجبتا جين ورين ثم قالتا: كيف عرفتي ذلك؟
ابتسمت المرأة قائلة: من خلال الصورة.. لقد عثرت صورة لكما في القبو...انا جيني تاكر ادخلا من فضلكما.
نظرت جين الى رين قائلة: مالامر؟
رين: انها المرأة نفسها التي رأيتها في الحلم.
رين بعدم مبالاة: هل يعقل ذلك؟
دخلتا المنزل ورأتا فتاة صغيرة بعمر 7 سنوات وبجانبها طفلا صغير عمرة 6 اشهر يلعبان معا.
جيني: المعذرة على الفوضى..هذا هو ابني ريتشي وهذه ابنتي ساري.
رين: مرحبا.
ساري: مرحبا.
جيني: اتودان شرب شيء؟
رين: لا شكرا..على اي حال هل واجهتك اي متاعب في هذا المنزل؟
جيني: همم.. دعني افكر، يحتاج الى بعض التصليحات هنا وهناك كونه منزلا قديما.
رين: اي نوع من التصليحات؟
جيني: على سبيل المثال، الكهرباء..الاضواء تشتغل وتنطفئ احيانا.. بسبب الجرذان على الارجح...اسمع اصواتا قادمة من العلية... آه، المعذرة لم اقصد ان اشكو اليكما بخصوص ذلك.
أنت تقرأ
Supernatural (المواجهه الكبرى)
Fantasiتدور احداث القصة حول شقيقتان توفيت والدتهما ويمكثان برفقة والدهما الذي يظن في تسبب الشياطين بقتل زوجته، ومن هنا يعقد الاب على مطاردة الشر بكل انواعه!!وتشاركه في ذلك احدى ابنتيه؟اما الاخرى فتبتعد عن والدها وشقيقتها للعيش بسلام مع صديقتها..! وبعد مدة...