في احدى المقابر جاءت رين وهي تحمل باقة زهور وجلست بالقرب من قبر جيسي تحدثت معها واعتذرت قائلة:جيسي..انا اسفة لم يكن علي تركك لوحدك لو اني بقيت معك لما حدث كل هذا انا اسفة.
ووضعت الزهور على قبرها في تلك اللحظة خرجت يد من القبر وامسكت بيد رين بقوة كانت رين مرتعبة حاولت تخليص نفسها لكن كانت قبضت اليد قوية.”رين“
هذه الكلمة التي اوقضت رين من حلمها ثم استيقظت بسرعة..كان كله مجرد كابوس وهي لاتزال في السيارة ولم تذهب لأي مكان.
جين تنظر اليها: هل انتي بخير ..؟
رين: اجل..انا بخير.
جين: هذا واضح.
رين:جين انا بخير حقا.
جين: اجل..الكوابيس دائما تجعلكي بخير اليس كذلك.
رين مترددة ولم تنطق بكلمة.
جين: اتظنين اني لا اعرف انكي تراودكي كوابيس حول جيسي..رين لم يكن هذا خطأك.
سحبت رين الخريطة وغيرت الموضوع قائلة: اين نحن الان..؟
علمت جين ان رين لاتريد التحدث عن الامر فغيرت الموضوع مجيبة رين: نحن فقط خارج الملتقى الكبير.
رين: اتعلمين يا جين قد يكون تلك مجرد رموز للاشيء لٱ اظن انها تدل على موقع ما والغريب في ذلك انها تشير الى غابة مهجورة ومقرفة، لما قد يرسلنا الى منتصف المجهول.
جين: رين اذا تريدين ان تعرفي ما الشيء الذي قتل والدتنا وجيسي..
رين: يجب ان نعثر على والدنا اولا..!
جين: اجل..هذا ما اردت قوله..انه امرا غريب ظهور ذلك الشيء بعد مرور 14 سنة اظن ان هناك شيء سيء سيحدث لذا يجب علينا ان نجد والدنا فلديه الاجوبه لاسألتنا بالتأكيد.
رين: حسنا..اذن وجهتنا الى بلدة بلاك ووتر ريدج.
جين: اجل..فلنسرع اذن.
ثم قادت السيارة بسرعة كبيرة الى بلاك ووتر ريدج.
بعدها توجهوا الى مركز شرطة البلدة.
التقوا بالمسؤول عن البلدة وتحدثوا معه.
المسؤول: اتفكران بالذهاب الى غابة بلاك ووتر..
رين: اوه، لٱ ياسيدي..نحن فقط مختصين بالدراسات البيئية من يو سي بولدير فقط نعمل على الورق.
المسؤول: هراء.
نظرت جين الى رين وظنتا ان امرهما انكشف.
المسؤول: اصدقائكم مع تلك هايدي اليس كذلك
جين: اوه، اجل ..اجل.
المسؤول: سأخبركما بما اخبرته لها بالضبط..اخوها ملأ رخصة الاماكن الغير آهله وقال انه لن يعود حتى تاريخ الرابع والعشرين.. اذن هو ليس بشخص مفقود اليس كذلك ..لذا اخبراها ان لاتقلق انا متأكد انه بخير.
جين: حسنا سنفعل..ولكن هل يمكنك ان تعطيني نسخه من الاوراق الغير الآهله حتى ترى متى سيعود اخاها لتتطمأن.
المسؤول: حسنا..
استلمت جين الاوراق وتوجهتا الى منزل الفتاة.
وهذه المرة قالتا لها انهما من مركز خدمة المتنزه ارسلهما المسؤول..نريد فقط ان نسأل اسئلة تتعلق بأختفاء شقيقكي تومي..
هايدي: دعيني اراى شارتكما.
جين: حسنا.
ثم اظهرت شارتها لهايدي.
وعندما تأكدت هايدي منهما جعلتهما تدخلان.
رين: اذن تومي لن يعود الا بعد فتره فما الذي يجعلك تظنين ان هناك خطب ما.
هايدي: هو في العادة يتصل ويرسل لنا رسائل وصور له ومقاطع سخيفة لكنه لم يتواصل معنا منذ ثلاثة ايام.
رين: قد لاتكون هناك اشارة في المكان الذي يتواجد فيه.
هايدي: هذا مستحيل فهو لديه هاتف متصل بالاقمار الصناعية.
رين: قد يكون يستمتع بوقته ونسي ان يتصل.
أنت تقرأ
Supernatural (المواجهه الكبرى)
Fantasyتدور احداث القصة حول شقيقتان توفيت والدتهما ويمكثان برفقة والدهما الذي يظن في تسبب الشياطين بقتل زوجته، ومن هنا يعقد الاب على مطاردة الشر بكل انواعه!!وتشاركه في ذلك احدى ابنتيه؟اما الاخرى فتبتعد عن والدها وشقيقتها للعيش بسلام مع صديقتها..! وبعد مدة...