"كما توقعت، كان علينا الانعطاف يسارا حينها"
هذا ماقالته فتاة كانت تقود سيارة مع زوجها على الطريق في وقت متأخر من الليل.
الزوج وهو يمسك خريطة قائلا: ثقي بي يا ميلي،هذا هو الطريق السريع 112 بلا شك.
"نظر من خلال النافذة فرأى لافته كتب عليها رقم 44".
الزوج: آه...(نظر الى الخريطة مرة ثانية وهو يمسك مصباح يدوي قائل): هذا يحدث بين الحين والاخر عزيزتي!!
مولي: اوه حقا..يا ري.
ري: لاتقلقي تبقى لنا عشرون ميلا لنعود الى المسار.
ميلي بعبوس: احقا ذلك.
ري: كفي عن العبوس، هذه الذكرى السنوية الخاصة بنا.
ميلي بعبوس: انها الاسوء.
ري: لاتقولي ذلك..(اخذ يقترب منها ويتودد)
ميلي: كف عن هذا يا ري.
ري: مالذي تريدين ان افعله..فأنا اعشقك حقا.
ميلي: ايها الاحمق..فجأ ظهر امامهم رجلا ففقدوا توازنهم وسقطت السيارة بين الاشجار واصطدمت بعمود كهرباء.
فتحت ميلي عينيها مرتعبة نظرت حولها لم تجد زوجها ري خرجت من السيارة واخذت تصرخ وتنادي ري لكن لا احد يرد عليها.
وقعت عينيها على منزل قديم في وسط تلك الاشجار ذهبت بأتجاهه وقفت امام الباب وطرقته قائلة: المعذرة ايوجد احدا هنا...الا يوجد احدا في المنزل.
فتحت الباب لكن فجأ ظهر امامها رجلا مخيفا ارتعبت وركضت بعيدا صارخة: النجدة فليساعدني احد.على الطريق كانت سيارة تسير، وهي سيارة جين ورين بالتأكيد.
كانتا تتحدثان حول قضية ما؟؟
اغلقت رين مذكرات والدها قائلة: لست بمزاج ملائم لهذا!!
جين: لم تخبريني بهذا الان؟ لقد بلغ عدد الضحايا 14 ضحية..لايمكننا تجاهل الامر.... ذلك الوغد سيظهر الليلة بلاشك..لايسعنا التراجع يا رين!!
رين: حسنا...
صمتت للحضات ثم قالت: هل توصلت لأي شيء يخص والدنا.
جين: على الاطلاق"اخرجت هاتفها ثم اكملت كلامها قائلة": هاتفه يصلني بالبريد الصوتي كالعادة.
ضهرت ميلي فجأ امامهما.
رأتها رين فصرخت قائلة: جين..احذري.
امسكت جين المقود بسرعة واستطاعت ان توقف السيارة قبل ان تصطدما بميلي.
تقدمت نحوهما ميلي خائفة وهي تقول: النجدة...لقد تعرضنا لحادث ارجوكما انقذا زوجي ري.
نظرت رين الى جين بأستغراب قائلة: ايعقل...؟
جين: يبدو هذا.
ارشدت ميلي كل من رين وجين الى موقع الحادث وهناك كانت المفاجئة...السيارة التي كانا بها عندما تعرضا لحادث قد اختفت فجأ ولم يعد لها اثرا.
ميلي منصدمة: مامعنى هذا!! السيارة لقد اختفت...لكن اذكر توقفي هنا بعد الحادث تماما.
رين: جين...
جين: حسنا.
ميلي: انها الحقيقة ارجوكما صدقاني.
رين: نحن بالتأكيد نصدقكي."ذهبت جين لتتفحص المكان الذي وقفت فيه السيارة بعد الحادث"
رين: اذن اخبريني مالذي حدث؟ هل صادف رؤيتك لشيء غريب؟اخبريني مالذي رأيتيه؟
حنت ميلي رأسها قائلة: رجل...عندما همت للبحث عن ري، رأيت منزلا قديما في الغابات..وكان هنالك رجل!!
أنت تقرأ
Supernatural (المواجهه الكبرى)
Fantasyتدور احداث القصة حول شقيقتان توفيت والدتهما ويمكثان برفقة والدهما الذي يظن في تسبب الشياطين بقتل زوجته، ومن هنا يعقد الاب على مطاردة الشر بكل انواعه!!وتشاركه في ذلك احدى ابنتيه؟اما الاخرى فتبتعد عن والدها وشقيقتها للعيش بسلام مع صديقتها..! وبعد مدة...