في صباح اليوم التالي توقفت جين امام حانة طعام واشترت طعاما لها ولرين.
اما رين كانت تقرأ احدى الصحف التي كتب فيها حالات اختطاف مماثلة.
عندما اتت جين نظرت اليها رين قائلة:جين، اظن ان ميسوري اصبحت مشهورة بحالات الاختطاف فهي تتصدر الصفحة الاولى قالت هذا وهي تأخذ شهيقا عميقا اثناء الكلام.
جين تتحدث بعدم مبالاة وهي تأكل: الامر طبيعي قد يكون شبحا او وحشا.
رين وهي متفاجئة: ااه...في المرة القادمة عليك ان تحددي معنى طبيعي لنا.
ثم سحبت جين الصحيفة من رين وعندما قرأتها قالت: حسنا، انه وقت العمل علينا ان نذهب لنرى ماسبب هذه الفوضى في ميسوري.
رين: اجل انتي على حق..! قالت هذا وهي تقوم بضب اغراضها، ثم ركبتا السيارة وتوجهتا الى مكان الحادثة.وعندما وصلتا لمكان الحادثة خرجتا من السيارة لكن كان هناك رجال الشرطة حوطوا المكان ومنعوا اي احد من الدخول او الخروج..؟
قالت رين وهي تغلق باب السيارة: هذه مشكلة...
رجال الشرطة هنا..!
جين: ربما..وربما لٱ..!
رين مستغربة: ماذا تقصدين..؟دخلت جين سيارتها واخذت تبحث في صندوق صغير كان موجودا في السيارة..
ثم قالت وهي مبتسمة:لقد وجدتها..!
رين بأستغراب: ماذا وجدتي..؟
مدت جين يدها الى رين وهي تمسك بطاقة تعريف قائلة: خذي..!
اخذت رين البطاقة قائلة: ماذا سأفعل ببطاقة التعريف هذه.
جين مبتسمة: هذه البطاقة تعود الى رجال شرطة مختصيين بجرائم خاصة تدعى: FBI (اف بي اي).
رين: اعلم لٱ داعي للشرح، ولكن هل سرقتي هذه البطاقات.
جين بكل ثقة: اجل..
رين: ماااااذا...؟
جين: خذيها من دون تذمر واصمتي.
رين: لكن يا جين قد يكتشفون امرنا وانتي تعلمين...
جين : اعلم..لكن عليكي ان تتحلي بالشجاعة.
ثم ادارت جين وجهها وذهبت بأتجاه رجال الشرطة.
رين وهي تبدو غاضبة: جين..انتظري... كم انتي حمقاء. قالت هذا وهي تجري خلف جين.عندما وصلتا الى رجال الشرطة اظهرت جين البطاقة قائلة: انا العميلة اينا وهذه مساعدتي العميلة لورا.
المفتش مستغرب: لكن انتما اصغر من ان تكونا عميلتين.
جين تصنع ابتسامة واثقة: شكرا على اطرائك ايها المفتش..ولكن بدل هذا الكلام هل يمكنك ان ترينا ماسبب اختفاء الرجل من سيارته..؟
رين: نحن تحت التدريب هذه اول مهمة لنا.قالت هذا وهي تزيف ابتسامة عريضة على وجهها.
المفتش: انا المفتش ميدوري المسؤول عن هذه البلدة.
رين(مصافحة يد المفتش): تشرفنا ايها المفتش ميدوري...اذن الديك اي شيء تريد اطلاعنا عليه.
المفتش(يأخذ نفسا اثناء الحديث):حسنا ايتها العميلة كما ترين...لقد تم اختطاف الرجل وكالعادة لم يبقى منه سوى ممتلكاته اذن المختطف ليس سارقا كما يبدو بل هو اشبه بقاتل متسلسل لكن لايوجد اي دليل على ان الرجل تم قتله...وايضا لايوجد شيء مشترك بين المفقودين.
رين: حسنا، نحن نعمل على الموضوع وسنجد حلا بالتأكيد...لكن هل يمكنك ان تخبرني كم عدد المفقودين لحتى الان..؟
المفتش: حوالي خمسة عشر شخصا مفقودا..
جين: سؤال اخر، هل لدى الرجل ايت اقرباء.
المفتش: اجل..ابنته لديه ابنة في 17 من عمرها.
رين: حسنا، علينا الذهاب شكرا لك ايها المفتش على تعاونك.
المفتش:على الرحب.
جين: علينا الذهاب الى ابنة الرجل المفقود لنكتشف اي صلة تقودنا لطرف الخيط.
رين: اجل.
(قالتا هذا وهما تغادران المكان)
أنت تقرأ
Supernatural (المواجهه الكبرى)
Fantasyتدور احداث القصة حول شقيقتان توفيت والدتهما ويمكثان برفقة والدهما الذي يظن في تسبب الشياطين بقتل زوجته، ومن هنا يعقد الاب على مطاردة الشر بكل انواعه!!وتشاركه في ذلك احدى ابنتيه؟اما الاخرى فتبتعد عن والدها وشقيقتها للعيش بسلام مع صديقتها..! وبعد مدة...