مالذي حدث؟

10 3 0
                                    

على الطريق تقود جين سيارتها السوداء اللامعة، وبجانبها شقيقتها رين.
نظرت رين الى جين قائلة: الى اين سنذهب؟
جين: الى فلوريدا!
رين: فلوريدا؟ هل لدينا قضية هناك؟
جين: لا..
رين: اذا...؟
جين: سنقابل شخصا؟
رين بأستغراب: من؟
نظرت جين اليها وهي ترسم ابتسامة عريضة قائلة: يوبي!!!
تعجبت رين قائلة: يوبي؟ اتقصدين يوبي سينغر؟
جين: اجل.
ابتسمت رين قائلة: الا تزال تلك المرأة على قيد الحياة!!
جين: اجل، وبصحة جيدة!
رين: دائما هي هكذا...
--------------------------------------
بعيدا عن ضجيج البلدة في مزرعة ما بجانب خردة للسيارات منزل كبير قديم حوله الكثير من الاشجار، توقفت سيارة جين..وخرجتا منها متوجهتين نحو الباب.
طرقته رين لكن لم يخرج احدا.
رين: يبدو انها ليست موجودة في المنزل...هل اتصلت بها قبل ان نأتي؟
جين: لا، لم اتصل بها اردت ان تكون مفاجئة.
رين: ااه

انحنت جين لترى مابداخل المنزل من خلال فتحة القفل، في تلك اللحظة توجه نحو رأسيهما بندقية صيد وصوت فتاة تقول: مالذي تفعلانه هنا؟ ومن انتما؟
رفعتا جين ورين يديهما وعندما ادارتا وجهيهما نحو الفتاة قالتا: يوبي!!
يوبي متفاجئة: جين، رين؟
((يوبي سينغر هي صديقة جون ونشيستر))

انحنت جين لترى مابداخل المنزل من خلال فتحة القفل، في تلك اللحظة توجه نحو رأسيهما بندقية صيد وصوت فتاة تقول: مالذي تفعلانه هنا؟ ومن انتما؟رفعتا جين ورين يديهما وعندما ادارتا وجهيهما نحو الفتاة قالتا: يوبي!!يوبي متفاجئة: جين، رين؟((يوبي سينغر هي صدي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جين-رين: اجل..
يوبي: يالها من مفاجئة، صغيرتا ونشيستر هنا!
جين: لم نعد صغيرتان يا يوبي؟
يوبي: اجل هذا واضح، لقد كبرتما كثيرا... متى اخر مرة رأيتكما فيها؟
"قالت هذا وهي تفتح باب منزلها"
جين: خمس سنوات تقريبا!
يوبي: اجل، مر وقت طويل...هيا ادخلا!
دخلتا جين ورين الى المنزل وقبل ان تجلسا رمت عليهما يوبي ماء؟
تبلل وجهيهما وبأنزعاج قالت جين: يوبي لم يكن داعيا لرمي الماء المقدس علينا؟
يوبي: اردت ان اتأكد انكما لستما من الشياطين او مستحوذ عليكما؟
رين: وهل تأكدتي الان؟
يوبي: حسنا، اجلسا.
بعد ان جلستا جين ورين نظرت اليهما يوبي قائلة: لقد كبرتما حقا...حسنا ماذا تريدان ان تشربا؟
جين-رين: لاشيء
جين: اردنا فقط ان نراك وايضا نسألك هل تواصلتي مع ابي مؤخرا؟
يوبي بأستغراب: جون؟ لا لم اتواصل معه منذ فترة، لماذا هل حدث له شيء؟
جين: لانعلم، لقد اختفى فجأ ولم نسمع عنه شيئا منذ ذلك الحين؟
يوبي: لاتقلقا، جون بخير هو دائما هكذا.. يختفي فجأ ومن ثم يعود وقد حصل على الشيء الذي سعى خلفه، لابد ان هناك شيء ما برأسه يريد ان يفعله لذا اختفى!
رين: اجل، هو يسعى لمعرفة قاتل والدتنا!
يوبي: هذا صحيح، ان هذا هو اكثر مايشغل والدكما...ولن يعود قبل ان يعرف؟
جين: هل سيبقى يبحث عنه للابد.. شيئ مثل هذا لم نرى مثله في حياتنا فكيف سيستطيع ايجاده؟
يوبي: والدكما لا يبحث عنه بل عن معلومات عنه، لقد عملت مع جون منذ سنوات واعرف طريقته سيحاول البحث عن معلومات حول ماهيت عدوه قبل ان يهجم.
جين: اذا كان الامر كذلك، سنبحث نحن ايضا عن معلومات عن ذلك الشخص لنساعد والدنا
رين: اجل
يوبي: تبدو فكرة جيدة
ثم نظرت يوبي الى ساعتها قائلة: حسنا يافتيات ابقيا هنا سأذهب للبلدة لاحظر بعض الطعام لن اتأخر.
جين: حسنا
رين: سأخذ قسطا من الراحة فأنا مرهقة
يوبي: حسنا، ولكن لاتدخلي الى غرفتي!
رين: اعلم هذا
----------------------------------
بعد مرور ساعة
كانت رين نائمة بعمق فجأ بدت ملامح وجهها وكأنها تتألم وهي نائمة
راودها حلم اخر عن فتاة صغيرة شقراء اللون تسير في احدى الزقاق وكانت هي تتبعها ووصلت الى مكان بدا كأنه مستودع قديم
اخذت الفتاة الصغيرة كأسا ذهبيه فيها دماء وتتكلم بلغة غير معروفة وعندما كانت رين تنظر اليها سمعت صوت مخيف يناديها قائلا: رين؟ أهذه انت؟ كنت سأقول"لقد التقينا مرة اخرى" لكن هذا ليس لقاء حقيقيا!!! لكننا سنلتقي قريبا جدا.
تحول المكان كله الى ظلام دامس ولم ترى رين سوى عيون صفراء مخيفة بثت الرعب في قلبها، تراجعت الى الخلف ثم سقطت وكأن منحدر كان خلفها عميق في الظلام!!
----------
في الواقع استيقضت رين وهي تتنفس بصعوبة وتتعرق.
في تلك اللحظة دخلت جين الى غرفتها ورأت حالتها فعلمت ان احدى احلامها الغريبة قد راودتها، جلست بجانبها وقالت لها: ماذا رأيتي؟
رين:لقد رأيت فتاة صغيرة شقراء اظن انها في 13 من عمرها لقد تبعتها الى مستودع قديم....
"واخبرت رين كل مارأته لجين"
جين: هذه اكثر احلامك التي سمعتها غرابة
لكن مالذي قصده ذلك المجهول بأنكما التقيتما مرة اخرى.
رين: لا اعلم، هو يقصد اننا التقينا من قبل، لكن لم يسبق لي ان رأيته.
جين: هذا واضح

وصلت يوبي الى المنزل وقالت بصوت عال: يافتيات لقد وصلت، لقد احضرت بعض الطعام من منكما جائع؟

جين: لقد وصل الطعام هيا لنذهب.
ابتسمت رين قائلة: حسنا.
توجهتا جين ورين الى يوبي واخذتا الطعام منها ووضعنه على المائدة...سبقتا يوبي وجلستا تأكلان...وعندما انتهوا جلست جين بالقرب من يوبي قائلة لها: هل انا جميلة هكذا لدرجة انك لم تبعدي عينيك عني طوال جلوسنا على المائدة!!
ضحكت يوبي قائلة: ليس الامر كذلك، انا لست منحرفة..لكنك تشبهين ماري كثيرا..والدتك
لقد ذكرتني بها.
كانت جين تنظر الى يوبي متفاجئة ثم حنت رأسها للاسفل مبتسمة بلطف!
يوبي: لكن شعركي اطول بكثير منها...جين متى اخر مرة قصصت شعرك؟
دخلت رين قائلة: لم تقصه ابدا!!
يوبي: هذا واضح...حسنا، سأحضر المقص!!
صرخت جين قائلة: ماااااااذااااااا؟؟
يوبي مستغربه: لماذا تصرخين هكذا؟
جين منزعجة: لن اسمح لك بأن تلمسيه!
يوبي"على وجهها نظرة بلهاء": ااه...ولكن يجب ان اقصه، تبدين مثل "ربانزل"
جين: لن اسمح لك ان تلمسيه!!
نظرت يوبي الى رين وانفجرتا ضاحكتين!!
نظرت اليهما جين وعلى وجهها نظرة البلهاء!
يوبي"وهي تضحك": انظري الى وجهها كيف تغير لونه!!
انزعجت جين قائلة وهي تخرج من المنزل: يالكما من حقيرتان!
"ثم اغلقت الباب بقوة كبيرة"
رين: يبدو انها غاضبة حقا!
يوبي: ستهدأ بسرعة، لاتقلقي لن تأتي وتقتلع رأسك ههههههه!

عندما خرجت جين من منزل يوبي وقفت امام سيارتها واخرجت هاتفها لتتصل بوالدها لكنه كالعادة يتحول اتصالها للبريد الصوتي، في تلك اللحظة سمعت جلبة خلف الاشجار!!
اتجهت نحوها قائلة: من هناك؟
وعندما اصبحت قريبة جدا سمعت خطوات سريعة خلفها؟
ادارت وجهها لتنظر واذ بشخص يحمل عصا وقام بضربها بسرعة بحيث لم تستطع ان تتجنبها فأغمي عليها؟

حل المساء وانتبهت يوبي ورين بأن جين لم تعد للمنزل منذ ان خرجت!
شعرت رين بالقلق وحاولت ان تتصل بجين مرات عديدة لكن في كل مرة يتحول الى البريد الصوتي وهذا ليس من عادات جين ابدا
لذا قررتا رين ويوبي الخروج في ذلك الضلام الدامس للبحث عن جين!
امسكت رين هاتفها وعاودت الاتصال بجين مرة اخرى لعلها ترد!
ومن بعيد بين الاشجار صوت هاتف يرن؟ اسرعتا رين ويوبي نحوه عندما وصلتا التقطته رين قائلة بقلق: هذا هاتف جين!! مالذي حدث لها ياترى؟
يوبي: ان جين في مأزق علينا ان نبحث عنها ونجدها بسرعة!!
رين تنظر الى يوبي ولاحضت ان يوبي تشعر بالقلق اكثر منها وشعرت بأن هناك امرا سيئا حدث لجين ويوبي تعرف ماهو؟

مالذي حدث لجين ياترى؟ ومن ذاك الشخص الذي اختطفها؟
هل يوبي تعرف حقا من هو؟ وهل ستستطيع رين ويوبي العثور على جين وانقاذها؟
كل هذه التسؤلات ستجدون اجوبتها في البارت القادم!!

Supernatural (المواجهه الكبرى)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن