روحي تحتاج لروحك قليلاً ...فهل لك أن تأتي ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعودة بالزمن :
أمسكت باتي بيد جاستن الصغير ونظرت لسيلفا ببرود لترفع الأخيرة حاجبها بحدة لتقول باتي بهدوء :" سأرحل من هنا يا سيلفا ولكن تذكري أنني سأعود وأحصل على أموال زوجي !"
لتصرخ بها سيلفا :"ما اللعنة ...أنتِ بالفعل لا تفهمي ما أقوله لكِ زوجكِ قبل أن يفتعل حادث السير سجل جميع الأملاك بإسم ألكسندرا وليس لكِ الحق بأخذها الآن !"
أبتسمت باتي بسخرية بينما تسحب حقيبتها بيدها وبالاخرى جاستن الذي ينظر للنافذة ... تحديداً لتلك الصغيرة الذي سيتركها ويرحل ، نظر لأمه ليقول بحزن :"أمي هل يمكنني البقاء مع كارلا !"
"لا جاستن لن تذهب إليها !" أردفت بصرامة ليفلت يدها ويسرع للمنزل لتنظر له بأستياء وتلحق به لتراه يدخل غرفة كارلا !
للحظة ... قررتْ التراجع عن المال وموقفها فقط لهذه اللحظة ، جاستن يضم كارلا الصغيرة لصدره ويمسح على شعرها ويهمس لها بلطف وطفولية كي تتوقف عن البكاء :"أعدك يا أميرتي ذات العيون الخضراء أنني سأعود لكِ ، توقفي عن البكاء أرجوكِ !"
شهقتْ كارلا ببكاء بينما تبتعد عن جاستن وتقول له :"هل ستبتعد عني ؟" لينفي برأسه ويقبل خدها :"لن أبتعد يا أميرتي سأعود ..أنتظريني حسناً ؟" لتؤمئ كارلا برأسها بطفولية لتبتسم باتي لظرافتهم وتقترب لتسحب جاستن تحت بكاء كارلا !
أنتهاء العودة بالزمن
فتحت سيلفا عيناها وذكريات أبنتها الصغيرة تتدفق لذاكرتها مما جعلها تبكي بقوة وترفع يدها لتغطي وجهها بين يديها وكأنها تخبئ ضعفها عن نفسها !
نهضت ببطء بعد أن هدأت قليلاً وتوجهت لغرفة أبنتها لتطرق الباب بخفة وتفتحه لتجد كارلا بشكلها الفوضوي كالعادة وتجلس على السرير تعبث بحاسوبها أبتسمت بداخلها بينما تغلق الباب خلفها وتجلس على الاريكة ، رفعت كارلا نظرها ببرود لها لتتحول نظراتها للقلق فور أن رأت دموع والدتها !
نهضت بسرعة وجلست جانبها لتقول بقلق :"هل أنتِ بخير أمي ؟" أبتسمت سيلفا بينما تعبث بأصابع يدها لتقول بخفوت :"هل تعلمين في كل مرة تناديني بأمي ماذا يحدث لي ؟"
صمتت كارلا تنظر لها بهدوء لتكمل سيلفا بينما تمسح دموعها :" لم أعطيكِ الحنان الكافي فقط لأنها طلبت مني !" أشاحت كارلا وجهها بأستياء وهي تقول :"ليتكِ كذبتي !"
شهقت سيلفا بسبب بكائها المتواصل لتقول بهمس مرتجف :"لقد وعدتها يا كارلا أن أبقَ أُذكركِ بها لأنها توفت فور أن أنجبتكِ ، ولقد ...لقد طلبت مني أن أهتم بكِ ولا أترككِ وأجعلك تتذكريها دائماً !"
أنت تقرأ
لحن الأنتقام | The Tune Of Revenge
Bí ẩn / Giật gânاعلم كل شيء اسمع كل شيء وارى كل شيء ولكن ما زلت امارس الغباء بسبب حبي لكَ !! لقد آلمنتي والسبب ليس انت ..بل أنا ! أن تنتقم بهذه الطريقة القاسية مني ؟ لا أوافقك الرأي بهذا ... ألا يمكنك اخذ انتقامك دون ان تلمس ذلك الجزء يسار صدري ؟؟... لانني لم ا...