صوت الخطوات المسرعة والانفاس اللاهثة يترددان في الارجاء احدهما يجري وعلي وجهه إبتسامة والاخر يجري خلفه وعلي وجهه نظرة فارغة باردة وحزينة بعض الشيء .وفي نهاية المسار توقف كلاهما عندما وصلا لحافة الجرف يلاحقان انفاسهما الضائعة .
احسنت صغيري أه كانت هذه مطاردة رائعة .
ابتسم الفتي الواقف علي بعد خطوات من الحافة للفتي الاخر الواقف امامه الواضع يده خلف ظهره بينما ينظر للارض .
لكن مطاردتنا لم تنتهي بعد .
اجاب الفتي الاشقر بصوت هاديء ضعيف .
Bang Bang
لم يكن هناك وقت ليتسأل الغرابي عن ما قاله الاشقر لسماعه صوت الرصاصاتان يتردد حولهم وشعوره بذلك الألم في ايسر صدره .
انزل الغرابي انظاره ليسار صدره لتقع عيناه علي تلك البقعة الحمراء التي اخذت تتوسع علي قميصه الابيض رفع عيناه مجددا للاشقر الواقف امامه ليري اشقره يحمل مسدسه في يده اليمني وهو مصوب إليه بالفعل .
إبتسامة متألمة رسمت علي وجه الغرابي قبل أن يشعر بفقدانه السيطرة علي جسده وبعيناه تغلقان .
أحسنت صغيري .
كلمتان اخيرتان نطق بهما الغرابي قبل أن يسقط جسده للهاوية من علي الحافة امام انظار الاشقر الصامت .
سقط الاشقر علي ركبتيه يشعر بالالم يملئ كيانه يشعر بروحه تصرخ داخله يعض علي شفتيه بقوة يحاول منع دموعه من النزول ولكن لا أمل من إيقافها فقد استرسلت في النزول ، لقد انتهي كل شيء أنتهي هل هذه النهاية هل هذا الوداع الذي كان يحلم به طوال حياته .
جونغكوووووك .
صرخة عالية خرجت من بين شفتيه قبل أن يفقد آخر جزء من وعيه ويسقط علي الأرض فاقدا الوعي .
لقد مر بالفعل اسبوعان علي تلك الحادثة وذلك الاشقر لم يغادر منزله من حينها يحاول أن يمتنع عن العالم اعني أي عالم فعالمه قد رحل عنه لقد انهي عالمه بنفسه لقد قتله بيديه هذه هو حتي لم يستطع ان يودعه .
يجلس طوال اليوم في غرفته يتحسس الجزء الفارغ من سريره ويضم ثياب الاخر الي حضنه يستنشق رائحته بها يبكي حبيبه ليل نهار ينادي اسمه بوهن يرتجف ليلا عندما يغطي الظلام المكان حوله ويصرخ بألم لعلمه ان حبيبه ليس بين ذراعيه ليضمه وانما حبيبه يضمه التراب ووحدة قبره .
أنت تقرأ
Jikook (one shot) +18 Book
Randomفي هذا الكتاب قصص قصيرة وون شوتات للكوبل الجميل جيكوك جونغكوك 🐇🐇🐇 جيمين 🐥🐤🐥 اتمني تستمتعوا به ومن لا يحب هذا النوع من الكتب رجاء لا تقرأ ومن يحب ان يقرأ فأتمني ان يعجبك وينال رضاكم وحبكم وان نكون اصدقاء ملحوظة :(جيكوكية حتي النهاية وحتي الرمق...