{ في زمن قد كثرت فيه اخطاء البشر ، حروب في كل مكان مجاعات وصراعات ، وقتل وسفك للدماء وهدر للحياة وظلم ساد علي المخلوقات ، أدمي قلب لونا مما تراه فأرادت ان تنهي ظلم البشر لأنفسهم وتنهيهم ، ولكن لأن موازينها اختلط فلا وجود للخير الا بوجود الشر قررت ان تغير قليلا في الموازين، ليستيقظ البشر بصفات تساعدهم علي حماية انفسهم، وبالجمال تميزهم فخلقت الالفا والبيتا والاوميجا ، وفي كل قرن تنثر لونا بعض من دمائها المقدسة علي احدي ازهارها وتبثها في هيئة طفل لها ، يولد علي الارض موسوم بأسمها يكون هو رمز عدلها ، ويمحو بعد من الظلم برعايتها فيكون اسمه طفل لونا }
2110
وفي يوم اختارت لونا احدي ازهارها المفضلة زهرة الاوركيد مزجتها بقطرات من دمائها وهي تدندن بصوتها العذب لطفلها الذي سيولد في هذا القرن ولأول مرة تشعر لونا بتلك السعادة لما تفعله ابتسمت فتفتحت ازهار علي الارض وشعرت الحيوانات بالطمئنينة وشعر البشر بالدفيء وعلموا ان لونا ستختار طفل لها عن قريب وبينما لونا تمزج دماء طفلها ارادت ان تبحث عن عائلة تهديهم تلك القطعة منها فجالت بنظرها علي الارض باحثة في البيوت وبين البشر عمن يحمل طفلها في حضنه ، حتي وصلت بنظرها الي بيت صغير في احدي الغابات ارادت ان تلقي نظرة عن كسب فإذا بزوجين لطيفين يبتسمان وسعيدين شعرت بالالفة لهما ، وعندما انتهت أخذت خطواتها تجاه ذلك البيت وكلما رأت حيوان حتي ربتت علي رأسه او داعبت فروه فتفرح الحيوانات بلمستها الي ان وصلت لذلك المنزل ، دخلته ونظرت عن قرب فأذا بالزوجين يجلسان وعن رغبتهما بالطفل يتحدثان فضحكت بخفة وامسكت بزجاجة دمائها المعطرة وسكبت منها في عصير الزوج الاوميجا وبسعادة غادرت تاركتا الحبيبين بوقتهما يستمتعان ، وأثناء تجوالها علي الارض لاحظت ان هناك بعض من القطرات تبقت في القنينة واذا بطفل صغير قد اصتدم بها فنزلت بجسدها ولمست وجنته بيدها و في قنينة العصير الذي يشربها نثرت الباقي من دمائها و ابتعدت تاركتا الطفل ينظر لها وهي تختفي شيء فشيء .
وبعد تسعة اشهر وفي ذلك المنزل الموجود بالغابة في تلك الليلة المضاءة بضوء القمر الازرق المكتمل تسمع اصوات بكاء طفل صغير في ارجاء الغابة وهناك حيث لونا تبتسم بسعادة فهي تري كيف ان طفلها يشبهها ، ذو اعين زرقاء بلون القمر بشرة حليبية بلون السحاب الابيض شعر اصفر ذهبي كخطوط الشمس وشفاه وردية بلون عصارة الورود طفل لونا ولد لتبدأ رحلته في الحياة .
جيمينااااااه جيميني اين انت صغيري .
يبحث حوله ذلك الاوميغا عن طفله الصغير فلقد حان موعد العودة للمنزل ولكن أبتسم بلطف حينما سمع ذلك الصوت اللطيف أتي من جهة النهر صوت ضحكات طفله العاليه اخذ خطواته ناحية النهر ليري ذلك المشهد الذي اعتاد عليه طفله يجلس علي ضفاف النهر ملقيا قدميه بداخله وحوله العديد من الحيوانات منهم الواضع رأسه علي فخذه نائم ومنهم من يقفز حوله حتي الاسماك التي تسبح اسفل قدميه لتدغدغه .
جيميني صغيري هيا فلقد حان موعد عودة والدك من العمل .
التفت الصغير لوالده وعلي وجهه ابتسامة جعلت من عينيه تتحول الي اهلة لطيفة وشعره يلمع من انعكاس ضوء الشمس عليه .
أباااااا .
استقام الطفل ليلقي نفسه بين احضان والده ليحمله الاخر ويلتف مغادرا حيث منزلهم بينما الصغير يودع حيوانته وهو يلوح لهم بيديه الصغيرة .
أنت تقرأ
Jikook (one shot) +18 Book
Acakفي هذا الكتاب قصص قصيرة وون شوتات للكوبل الجميل جيكوك جونغكوك 🐇🐇🐇 جيمين 🐥🐤🐥 اتمني تستمتعوا به ومن لا يحب هذا النوع من الكتب رجاء لا تقرأ ومن يحب ان يقرأ فأتمني ان يعجبك وينال رضاكم وحبكم وان نكون اصدقاء ملحوظة :(جيكوكية حتي النهاية وحتي الرمق...