طفل لونا 3

2.3K 144 48
                                    


⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐

في صباح اليوم التالي قررت لونا ان تلقي نظرة علي طفلها وحبيبه لتشير للسحاب ان يتفرق لتري الطف منظر امامها فجيمين يكاد يغرق بين احضان جونغكوك والذي كان يحتضن جيمين بين ذراعيه كأنه سيهرب ،قامت لونا بضم يديها الي صدرها واخذت تتمايل بجسدها يمينا ويسارا وهي تردد كلمة واحدة فقط .

لطيف لطييف لطيييييف اوووووو.

وبينما هي تنتحب لظرافة المشهد امامها حتي شعرت بيدان حول خصرها لتشهق بفزع والتفت بسرعة للخلف .

اوه قلبي كدت اموت من الرعب اللعنة عليك اكرهك.

عبست لونا بلطف لينتحب الواقف امامها علي لطفها ليمد ذراعيه يسحبها من خصرها لحضنه بلطف ما جعل لونا تبتسم بلطف مغمضتا عينيها في احضان الاخر.

آسف حلوتي ومولاتي وسيدتي .

اعتذر منها ليقبل اعلي رأسها شاعرا بنسمات الهواء المعطرة التي احاطتهم ليعلم انها تشعر بالراحةبين ذراعيه.

أين كنت هل تعلم كم اشتقت لك تاي تاي.

رفعت لونا عينيها لتقابل عيني حبيبها الرماديتان ذات اللمعة الجميلة التي لا طالما عشقتها لتشكر زيوس انه أرسل لها حارس مثله وحبيبا يملء قلبها.

آسف حبيبتي انتي تعلمين عن بوسايدون وحاجته لمساعدتي في تدبر أمور المحيطات ، لكن اخبريني انتي حلوتي ماذا كنت تفعلين قبل مجييء لقد رأيتك تبتسمين وتنتحبين.

أخذ يلمس وجنتيها بيديه ليرفع احدي يديها الي شفاهه يقبلها بحب يبارك قلبه بلمستها تلك ليشعر بها تضم يدها الي يده اقوي قبل أن تسحبه خلفها لتشير له علي اللطيفان النائمان.

Jikook (one shot) +18 Book  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن