نجمة الشيطان

1.5K 95 10
                                    

⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐

"" إذا سألت اي انسان عن الشياطين فإما ستشعر بخوفه وتهربه من الاجابة او سيخبرك انهم ملعونون بلا قلب وحشيون وسيئون وانهم الشر بهذا العالم ، لذا لما لا نغير هذا الفكر قليلا ونذهب الي عالم حيث البشر قد يكونون احيانا اسوء من الشياطين واخبث منهم ، ماذا الا تصدقوني حسنا ابحثوا حولكم وستصدقوني ستجدون شياطين علي هيئة بشر يقتلون ويبكون علي من قتلوا ، يسرقون ويتبرعون بأموال امام الناس كانها اموالهم ، يبتسمون في وجهك وهم يتحدثون بالسوء عنك ، يحضنونك وبين يديهم سكين ينتظرون اللحظة المناسب حتي يغرزوه في ظهرك هل صدقتني الآن البشر ليسوا ملائكة ولا حتي نحن الشياطين لكن انتم اخبث منا بمراحل ""

في تلك المكتبة الهادئة يجلس ذلك الفتي ذو الخصل الفضية يرتشف بهدوء من كوب قهوته المرة وبين حين واخر يخرج تنهيدة خافتة من بين شفتيه يفكر بحياته وكل ما يدور بها .

الغد يوم عيد مولده ولكن لما لا يشعر كانه شيء مهم بالنسبة له ليس وكأن الحياة ستتغير بعد غدا .

جيمين ذلك الفتي الجميل والذي لم تختفي الابتسامة عن وجهه ابدا اصبح ذلك الفتي الهاديء الحزين طوال الوقت ذلك الفتي والذي كان يحسده الجميع علي جماله ولطافته ، اصبح باهتا كأن الوان حياته جميعها محيت ، الحياة ليست عادلة ابدا فجيمين كان ذلك الطالب المجتهد والمحبوب من جميع اساتذته وزملائه وعائلته حتي اتي ذلك اليوم والذي تبدل كل شيء للاسوء .

ذلك اليوم عندما اخبر والداه بحقيقة انه مثلي ولا ينجذب للفتيات ذلك اليوم فقط ارته الحياة وجهها الاخر البشع فلقد تخلي عنه والداه والقيا به فالشارع ولولا جده وجدته لكان ميتا الآن ، منذ ذلك اليوم وتبدل كل شيء اصدقائه ابتعدوا عنه ولم يبقي منهم الا قليل ، دراسته والتي توقفت بعد ان توفي حده وجدته ولم يجد من يسانده ليعتمد بعدها علي نفسه شاكرا جده انه كتب المنزل بأسمه والا كان الآن يعيش بالشارع ، لازالت كلمات والداه تتردد بذهنه .

Jikook (one shot) +18 Book  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن