Vampire 3

2.8K 127 17
                                    


⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐

بعد قيادة السيارة لمدة نصف ساعة وصل الاربعة للجامعة ، فلحقيقة هم لم يكونوا بحاجة السيارة فالمدة التي قضوها بالسيارة ليقطعوا الطريق ذهابا للجامعة كانوا استغرقوا فقط دقيقتين منها إذا جروها فهذه احدي قواهم السرعة الخارقة لكنهم مضطرين لركوب السيارة حتي لا يكتشف امرهم احد.

ما أن وصلوا للجامعة ونزلوا من السيارة حتي توجهت اعين الجميع عليهم فكيف يستطيع أي شخص أن يقاوم اكثر أربعة اشخاص وسيمين في الجامعة بأكملها لكن كالعادة فهم لا يبالون بأي شخص بهذه الجامعة علي الأقل حتي الآن ، اتجه الاربعة كل منهم الي مقعده منتظرين المدرس حتي يبدأ الشرح وكالعادة سيدرسون اللغة الإنجليزية اكثر مادة مملة بالنسبة لجيمين وبالطبع لم يهتم يونغي لذا قرر ان يغفو وتاي وهوسوك يداعبان شعره او يقبلان وجنته بينما يتحدثان بكلمات الغزل وما هي الا دقائق حتي دخل المعيد ليطلب من الجميع الانتباه له.

حسنا يا شباب هناك صديق جديد سينضم لكم لذا أريد منكم الترحيب به لقد اتي من أمريكا بالامس فقط واليوم سينضم لنا.

Jimin bov

حسنا هل سأكون كاذب إذا قلت انني مهتم لما يقوله ذلك العجوز الخرف حسنا نعم فحقيقتا أنا لا اهتم لأي لعنة هو يقولها ولا أهتم للعنة أي طالب جديد ولا مهلا ما هذه الرائحة أنها نفس رائحة الدماء من ليلة الامس

استطاعت تلك الرائحة ان تلفت انتباه جيمين ليلتفت لتاي الجالس بجواره .

هااي تاي هل تشتم هذه الرائحة أنها نفس رائحة الدماء التي اخبرتك عنها .

اخذ تاي يشتم أي رائحة غريبة لكن لا شيء فقط رائحة الدماء المعتادة لبقية الطلبة والمدرسين بالجامعة .

ميني أنا لا اشتم أي رائحة غريبة .

التفت جيمين للباب حيث يقف شاب بشعر اسود طويل يكاد يغطي وجهه مرتديا قميص ابيض مرفوع اكمامه مظهرا كما غريبا من الوشوم اهم ما يميزها هي تلك الكلمة young w وبجانبها زهرة الزنبق ومرتديا بنطال اسود من الجينز وحذاء ضخم بينما يحمل حقيبته علي كتفه الايمن ممسكا بها بيده الموشومة .

حسنا ايها الطالب عرف البقية بأسمك.

رفع ذلك الفتي عينيه لتلتقي عينيه بعيناي لقد كانت غريبة بطريقة لا أحد يلحظها سوانا نحن مصاصي الدماء لينطق بصوت عميق ورجولي بينما ينظر في عيناي وهناك تلك الابتسامة الجانبية علي شفاهه.

Jikook (one shot) +18 Book  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن