Fallen angel

1.4K 47 7
                                    


** أنا وانت كلانا مختلفان فأنت رمز البراءة والطهارة والنقاء وانا رمز الشر والخبث و الظلام ، انت ولدت من النور تضيء الكون بجمالك و تحمي العالم بجناحيك وانا انشر الظلام واخيف القلوب وانثر الدماء في الارجاء واشعل النيران في كل مكان ، فكيف إذا اتيت انت لحياتي و بدلا من ان احاربك خضعت لك ، اضئت عتمة قلبي ونزعت الكره من داخلي ، في كل مرة رأيت ابتسامتك نسيت انني الملعون الساقط من السماء نسيت انني اعثي شياطين الأرض ، ايها الملاك احييك فأنت الوحيد الذي جعلني اسقط علي ركبتاي له ، ايها الملاك
انا احبك **

                    لوسيفر ( جونغكوك )

بين السحب يرفرف بجناحيه البيضاوان يتنقل بين البلدان ويستمتع بدفء اشعة الشمس يتمايل بجسده يمينا ويسارا يراقب البشر من فوق ويضحك بهدوء لصغر حجهم  ، و اثناء تحليقه مر من فوق احد البيوت والذي كان يشتعل ، استطاع سماع صوت رضيع يصرخ منه ، لذا بدون تردد وبسرعة نزل لداخل المنزل .

ما ان حطت هيئته لداخل المنزل استطاع تمييز تلك النيران فهي ليست بعادية ابدا انما هي تشبه نيران ينشئها اعدائه الملعونين .

شيطان .

ما ان خرجت تلك الكلمة من فمه حتي سمع صوت تصفيق من خلفه ما جعله يلتفت بسرعة فاردا جناحيه في وضعيه استعداد للهجوم ، ولكن فتح عينيه علي مصرعيهما عندما علم من وراء هذا الحريق فهو ليس بشيطان عادي وانما هو حاكمهم بنفسه .

لوسيفر انه انت .

انحني الاخر انحناءة خفيفة بلباقة خبيثة قبل أن يستقيم مجددا وبخطوات واثقة وابتسامة جانبية شيطانية وقف أمام الملاك الذي اضائت عينيه بلونها الرمادي مظهرتا غضبه .

افضل اسم جونغكوك جيون جونغكوك وانت .

مد جونغكوك يده للاخر حتي يصافحه ولكنه لم يتلقي أي رد فعل من الملاك سوي نظرة مشمئزة ليده ثم رفع عينيه مجددا لوجه جونغكوك والذي لوهلة فقد نفسه بجمال الاخر .

عينان رماديتان مشعتان ووجه ممتليء قليلا بوجنتان ورديتان انف صغير وشفاه مكتنزة مملوءة باللون الوردي كعصارة الزهور شعر رمادي ناعم ولامع هيئة ضئيلة وجناحان بيضاوان متناسقان ناعمان ولكن يظهران قوتهما ما جعله يبتسم بخباثة مجددا .

أنت من المقربين لها هاه .

علم جيمين عن مقصد الاخر وانه يقصد اثينا وعندما كاد يجيبه سمع صوت بكاء الطفل مجددا ما جعله يلتف بجسده بعيدا عن الاخر يبحث بين حطام المنزل عن الصغير وخلفه جونغكوك يتبعه بذات المشية المتغطرسة والابتسامة الجانبية .

Jikook (one shot) +18 Book  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن