يوتويبا خاصتي 3

2K 113 44
                                    

⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐

بعد المحاكمة وخروج الجميع اسرع تاي وهوسوك ويونغي ليهنئو جونغكوك وتوجهوا لحديقة القصر حيث يستمتعون باشعة الشمس الدافئة وصوت خرير مياه النافورة .

أذا جونغكوكاه اخبرنا كيف هو عالمكم .

التفت كوك ليونغي النائم علي ساق جيهوب وتاي علي الساق الاخري ليبتسم بلطف علي منظرهم.

حسنا يونغي شي أممم عالمنا يختلف تماما عن عالمكم ففي عالمنا البشر يرتدون ثياب كتلك التي كنت ارتديها أنا .

اوه تلك الثياب نعم انها غريبة جدا .

كما أن هناك الكثير من أنواع الثياب الاخري وايضا بعالمنا يوجد لدينا سيارات أتعلمون ما هي .

نظر الثلاثة لبعض بينما رسمت علامات التساؤل علي وجههم ليعلم كوك انهم لا يعلمون عما يتحدث .

حسنا السيارات هي تلك المركبات الحديدة التي نضع بداخلها سائل ما نسميه بالبنزين ونستطيع ان نتنقل بها حول العالم ، ولدينا أيضا التلفاز والكهرباء والهواتف اللعنة نسيت الهاتف تماما اللعنة يا رفاق .

استقام كوك بسرعة عن الأرض ليجري لداخل القصر ما جعل الثلاثة الاخرين يندهشون من فعلته واستقاموا هم أيضا ذاهبين للداخل خلفه .

اخذ كوك يجري بين ممرات القصر يريد الوصول بسرعة لغرفته بينما بداخله يتمني ان يجد هاتفه فلابد ان الهيونغز خاصته يبحثون عنه ولابد انهم اتصلوا عليه ولم يجدو رد منه وبينما كان عقله مشغول بالتفكير حتي شعر بشيء صلب يرتطم بصدره وصوت أهة تسللت لمسامعه .

التفت كوك الأمام فإذا بالملك واقف امامه ليشعر كوك بالخوف من فكرة انه ارتطم بالملك .

مولاي الملك أنا حقا حقا آسف اقسم لم أراك اللهي أنا احمق رجاء سامحني أنا آسف ايييش.

Jikook (one shot) +18 Book  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن