⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
مر اخر اسبوعين قضوها جميعا في الامتحانات وطوال تلك المدة كان جيمين وكوك يتقابلان كان يلاحظ جيمين تشابه بين تصرفات كوك وجيونغ .
واليوم في تلك الغرفة الباردة ينام ذلك الاشقر علي سريره بعد ان ذهبوا جميعا للصيد بالامس وعندما عادوا شعر برغبة ملحة للنوم لذا استسلم له ملقيا بجسده بين ملائات السرير الناعمة مغلقا عينيه يتمني لو كان يستطيع أن يحلم كباقي البشر لكن منذ ان اصبح مصاص دماء وهو نسي شيء يدعي بالنوم الا نادرا، لكن هذا لا يعني ان الذكريات لا تداهمه فهاهو يسترسل بذكرياته مجددا اثناء نومه .
** بعد تحول جيمين وتدريبه علي كيفية التأقلم مع البشر والتحكم في نفسه عند اشتمام رائحة دمائهم قرر تاي ان يأخذه ويذهبان من أجل شراء ملابس واشياء اخري له وبينما تاي مشغول بأختيار ثياب لجيمين كان الاقصر في الجهة الاخري يراقب أحدهم بعينين تشعان بالحقد بينما يتمني لو يستطيع الانقضاض عليه الآن ليستنزف كل قطرة من دماءه ، وكلما ابتسم ذلك الشخص حتي قبض الاقصر علي يديه يريد ان يحرق العالم بأكمله الآن .
خرج ذلك الرجل من المحل ليلحقه جيمين كان الرجل يسير في الطرقات بينما يدخن سيجارته غافلا عن ذلك الذي اخذت عيناه تتحول للون الاحمر القاني كأن الدماء تجمعت بداخلها ، اصوات صغيره كانت تتردد في عقله وهو ينادي عليه لتزيد النيران بقلبه لهيبا ، دخل ذلك الرجل لأحد الازقة الخالية من البشر ليسمع صوت ارتطام خلفه عندما التفت لم يجد احد ليضحك علي نفسه بسخرية ظنا منه انه يتوهم وعندما التفت امامه قابلت عيناه عينان بلون الدماء ليعود بضع خطوات للخلف ليتعركل بعدها ويسقط علي ظهره .
اخذ جيمين يتجه للاخر بخطي بطيئة جعلت قلب الواقع ارضا يدق بين اضلعه كأنه سينفجر من الخوف ، انحني جيمين بخفة ليجلس القرفصاء امام الاخر بينما رسمت علي وجهه إبتسامة تجعلك تظن أنك تنظر للشيطان نفسه امامك .
هل تذكرني ايها القذر .
تحدث جيمين واضعا يده علي ساق الاخر الذي أخذ يرتجف .
أنت تقرأ
Jikook (one shot) +18 Book
De Todoفي هذا الكتاب قصص قصيرة وون شوتات للكوبل الجميل جيكوك جونغكوك 🐇🐇🐇 جيمين 🐥🐤🐥 اتمني تستمتعوا به ومن لا يحب هذا النوع من الكتب رجاء لا تقرأ ومن يحب ان يقرأ فأتمني ان يعجبك وينال رضاكم وحبكم وان نكون اصدقاء ملحوظة :(جيكوكية حتي النهاية وحتي الرمق...