vampire 2

2.7K 132 8
                                    

I am back
بارت تو وصل
اممم وحشتوني جدا جدا
المهم استمتعوا بحبكم جدا
1
2
3
☆☆☆☆☆☆☆☆
ااااااااااااه
صوت صرخاته يشق سكون الليل ووحدة المقابر حولهم جسده يرتجف بقوة ليسقط علي الارض جسده يتلوي من الالم يشعر وكأن هناك أسيد يمشي في عروقه بدلا من الدماء دموعه تنهمر بقوة من الالم قلبه يكاد ينفجر في صدره أنفاسه ضاقت فلا يستطيع التنفس ليبدأ كل شيء حوله في التحول الي الاسود ويسكن جسده عن الحركة نهائيا .

اجتمعوا البقية عندما سمعوا صوت الصرخة ليفاجؤا بالمشهد امامهم تاي واقف بينما يمسح شفاهه من أثر الدماء بمنديل وجسد جيمين ملقي علي الارض ساكن تماما بينما هناك اثار عضة علي رقبته ليلتفتوا جميعا له بينما اسرع نامجون ليتفقد جسد جيمين الملقي علي الارض واسرع جين ليمسك بتاي ولكن جيهوب و يونغي وقفا امامه ليمنعوه من الاقتراب منه.

تاي ما لعنتك ماذا فعلت بجيمين ابتعدا اتركاني اضربه.
هيونغ توقف رجاء انا لم اقتله انا فقط أساعده علي الانتقام .

التفتوا له مجددا ليروا دموعه تنهمر بقوة من عينيه وهو ينظر لجسد جيمين ليشعروا بالشفقة علي حاله هم يعلمون انه الطف شخص بينهم تاي دائما ما كان الرحيم بينهم ربما انستهم حياتهم معني الشفقة ولكن هو بقي علي حاله حتي بعدما توقف قلبه عن الخفقان فهو لازال مراعي ورقيق جدا .

أخذ يونغي يمسح دموعه بيديه بينما احتضنه هوسوك بين ذراعيه هما يعلمان جيدا كيف يعاني صغيرهما وكيف هو طيب القلب جدا لا يستطيع تخيل فكرة ان يخسر الشخص من يحبه أمام عينيه هما يعلمان ما عاناه تاي ودائما يحاولون ان ينسوه ولكن هذا مستحيل

تاي صغيري أنا اسف اقسم لك اني آسف أنا فقط خفت هيا صغيري الن تسامحني الن تسامح الهيونغ واوما خاصتك

افلت تاي من بين أحضان هوسوك ليرتمي في أحضان جين يبكي بقوة وهو متمسك بقميصه بين اصابعه لدرجة ان الأقمشة تمزقت بين يديه .

اخذ نامجون جسد جيمين بين ذراعيه ليحمله ثم اخذ ينظر للباقي بشفقة فهو يعلم كيف يتألمون وخاصة تاي فهو لم ينسي ذلك اليوم الذي وجدوه فيه وحالته تلك ليتحمحم متلقيا انتباههم .

رفاق هيا نعود المنزل فقريبا سيستيقظ جيمين وسيحتاج للدماء هيا تاي تاي طفلي اسمح دموعك .

بخطواتهم السريعة وخفتهم في الحركة اجتازوا القرية والغابة في بضع دقائق وما ان عادوا للمنزل حتي اخذوا جيمين لغرفة هوسوك فهو لا يستخدمها علي كل حال ليضعو جسده الضعيف الفاقد للحياة علي السرير ليتجمعوا حوله كل لديه فكرة وخوف من كيف سيكون تحوله فكل شخص منهم تحول اصبح لديه قدرة ما ليتجه جين ونامجون للمبرد الموجود في مطبخ المنزل ليخرج نامجون كيس من الدماء ويضعه في كأس .

Jikook (one shot) +18 Book  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن